كرونو

راموس يُهنئ رونالدو على هدفه في شباك برشلونة
راموس يُهنئ رونالدو على هدفه في شباك برشلونة

راموس يُبرئ رونالدو .. ويُلصق "التهمة" للويس سواريز

(البطولة)

أعرب قائد ، سيرخيو ، سعادته بالفوز على 1-3 في الكامب نو ضمن ذهاب ، كما احتفى بأداء الفريق خاصةً في الشوط الثاني حين أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرتغالي .


وقال راموس في المنطقة المختلطة بعد المباراة "نحن سعداءً جداً بهذه المباراة الكبيرة، فقد قمنا بخطوة مهمة لكن علينا عدم التبجح. هناك مباراة العودة وكل شيء ممكن فيها.. لقد عرفنا اليوم كيف ندافع جيداً أمام خصم صعب جداً"


وتحدث عن طرد رونالدو بداعي التحايل "كنت  بعيداً جداً عن اللقطة، لكن كان خلل في توازنه وسقط. هذه الأشياء تحدث عادةً لكن كان يجب تقييم القرار جيداً قبل طرد لاعب حاسم في الكلاسيكو على بعد 10 دقائق من النهاية. يمكننا استئناف الطرد حالاً"


أما عن ركلة جزاء برشلونة، قال "كنّا في لحظة توتر عالية، لكنها لم تكن ركلة جزاء في أية لحظة. كان يجب النظر إلى اللقطة جيداً وتقييم القرار. شعوري أنها ليست ركلة جزاء"


ثم اختتم كلامه عن أسينسيو "أنا سعيد جداً من أجله وأهنئه على موهبته الفذة وأتمنى أن يحظى بتأثير قوي داخل الفريق. يجب تهنئة العمل الجماعي للفريق، وخاصةً كوفاسيتش الذي منحنا الحياة، فقد طارد ميسي في كل الأنحاء وقام بعمل صعب للغاية."

عرض المحتوى حسب: