كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

بِداية مثالية من بلهندة في الدوري التركي

أيوب رفيق (البطولة)

بدأ المغربي ، صانع الألعاب الجديد لنادي ، في تقديم أوراق اعتماده لدى الجماهير الفريق التركي، بعد توهجه في أولى جولات الدوري المحلي؛ حيث ساهم في انتصار فريقه على بأربعة أهداف لهدف، موقِّعاً بذلك على بداية مثالية.


وانتظر لاعب نيس الفرنسي السابق حلول الدقيقة 35' ليهز شباك الضيوف ويُحرز باكورة أهدافه في الدوري، بصورة رائعة، قبل أن يُدلي بتمريرة حاسمة لزميله الفرنسي بافيثيمبي غوميز، سجَّل منها الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 37'؛ وهو ما جعل أداء المغربي يلقى استحسانا لدى المتتبعين.



وحصد المغربي علامة "8.5" كثاني أفضل لاعب في اللقاء من طرف مؤشر "هوسكوريد"، نظير مساهمته الجلية في انتصار فريقه بأربعة أهداف لهدف، سواء من خلال تمريرته الحاسمة وهدفه، أو أدائه الدفاعي الذي تخلّله افتكاكه للكرات عند النصف الدفاعي للمنافس.



ونال كل من بلهندة وغوميس ثناء وإشادة وسائل الإعلام الفرنسية والتركية على السواء، مُعتبرة أن اللاعبيْن قدَّما بوادر على قدرتهما على تقديم الإضافة المرجوة وتعزيز قوة الخط الأمامي لعملاق "بلاد الأناضول" كروياً.


وكان المغربي البالغ من العمر 27 سنة قد تعرض لانتقادات عديدة بناءاً على مستواه في المباريات التحضيرية لفريقه، غير أنه تعهد لأنصار فريقه بالبصم على عروض مميزة في المقابلات الرسمية؛ وهو ما بدأ تحقيقه بالفعل.

عرض المحتوى حسب: