كرونو

داني كارفخال
داني كارفخال

كارفخال: عقوبة كريستيانو قاسية ومبالغ فيها

(البطولة)

أعرب الإسباني ، الظهير الأيمن لنادي ، عن استيائه إزاء عقوبة إيقاف زميله البرتغالي لخمس مقابلات، مُندِّدا في الوقت نفسه ببعض القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام ، يوم الأحد المنصرم، على أرضية ملعب "الكامب نو".


وقال اللاعب المتألق في صفوف "الميرينغي": "إنني لست حكما، لكنني أؤكد أن عقوبة كريستيانو رونالدو مبالغ فيها وقاسية للغاية"، مُردفا: "من المؤسف أن الحكام لا يكشفون تمثيل بعض اللاعبين وتحايلهم"؛ وذلك في إشارة إلى الأوروغوياني لويس سواريز.


وأضاف نفس المتحدث قائلا: "سر نجاح رِيال مدريد هو خليط من كل شيء، فكل لاعب يشعر بأهميته داخل الفريق"، قبل أن يُضيف: "لقد أحرزنا خطوة هامة بفوزنا على برشلونة، وسنحاول إعادة الكرَّة في مواجهة الإياب".


"فخور بكوني جزء من نجاحات نادي رِيال مدريد في هذه الحقبة، هو أمر زاد من إنضاجي، لذلك أُريد اغتنام هذه اللحظة"، يتحدث كارفخال، مؤكدا صعوبة لقاء الإياب الذي سيجمع فريقه بنظيره برشلونة، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو".


أما عن احتكاكه ومناوشاته الدائمة مع لويس سواريز، فقد صرح الدولي الإسباني قائلا: "من الطبيعي أن تحدث تلك الاحتكاكات في عالم كرة القدم، لكننا نظل زملاء مهنة خارج ملعب كرة القدم".

عرض المحتوى حسب: