كرونو

مدافع أياكس الهولندي دافينسون سانشيز
مدافع أياكس الهولندي دافينسون سانشيز

لاعب أياكس يبلغ ناديه برغبته في الذهاب إلى إنجلترا

أبلغ قلب الدفاع الكولومبي دافينسون سانشيز، فريقه الهولندي، برغبته في الانتقال إلى أحد كبار الدوري الإنجليزي قبل إغلاق بوابة الانتقالات الصيفية الحالية نهاية الشهر الجاري.


وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، اليوم، إن سانشيز (21 عاما)، والذي أبدى رغبته في التعاقد معه في السابق، أحد 3 لاعبين يثق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في انضمامهم قبل 31 من أغسطس / آب الحالي.


وقالت الصحيفة إن اللاعب الدولي أبلغ المدير الرياضي لأياكس، مارك أوفر مارس، بنيته الرحيل عن الفريق والانتقال للبريميرليج، في صفقة قد تبلغ 28 مليون جنيه إسترليني (حوالي 31 مليون يورو).


وكان سانشيز وصل إلى أياكس صيف عام 2016 الماضي، قادما من صفوف أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الذي نشأ في صفوفه، مقابل 3 ملايين و800 ألف إسترليني.


يذكر أن أغلى صفقة انتدبها توتنهام في تاريخه، كانت بالتعاقد مع الفرنسي موسى سيسوكو، قادما من نيوكاسل الإنجليزي الصيف الماضي، والتي بلغت 30 مليون إسترليني.

وبالإضافة للمدافع الكولومبي، يرغب توتنهام أيضا خلال الأيام المتبقية في الميركاتو الصيفي في التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط، حيث تبرز أسماء مثل الفرنسي مارسيال (مانشستر يونايتد)، والسنغالي كيتا بالدي دياو (لاتسيو الإيطالي)، ولاعب الوسط الإنجليزي روس باركلي (إيفرتون).


وكان بوكيتينو ألمح لحاجة الفريق لتعزيز صفوفه على الرغم من الفوز في مستهل مشوار الموسم الحالي من البريميرليج على نيوكاسل بنتيجة 0-2.


وقال المدرب الأرجنتيني إن "تنشيط الفريق أمر هام للغاية كي تكون هناك منافسة أكبر، وأيضا لأننا سنلعب في 4 بطولات على مدار 10 أشهر، منها دوري أبطال أوروبا الذي يتسبب في كثير من الإرهاق".


كما أكد "نحن في حاجة لمنافسة أكثر وإمكانيات أعلى، ولاعبين يمكنهم مساعدة الفريق في الحفاظ على المستوى الذي نريده كل مباراة".

عرض المحتوى حسب: