كرونو

None

فوزير: "النصر فريق عالمي وأعد الجماهير ببذل قصارى جهدي"

م.ع (البطولة)

أكد محمد فوزير لاعب فريق الفتح الرياضي السابق، والمنتقل حديثا للنصر السعودي، في حوار مع صحيفة "سبورت السعودية"، أنه سعيد لحمل قميص فريق كبير وعالمي كالنصر "حسب تعبيره".


و صرح فوزير بعد وصوله للمملكة السعودية وتلقيه إستقبالا كبيرا من طرف جماهير الفريق الأصفر، قائلا: " النصر نادي كبير بجماهيره كبير بقدراته وامكانياته كبير بتاريخه وعالميته الأولى في آسيا، و وجودي هنا يعتبر إضافة مهمة لمشواري الرياضي".



وأضاف اللاعب الرباطي السابق أنه تفاجأ بالإستقبال الرائع "حسب تعبيره" من طرف أنصار النصر، إذ علق قائلا: " لدى وصولي للرياض تلقيت استقبالا كبيرا، الأمر الذي اسعدني كثيراً وسيكون دافعاً قوياً لي كي ابذل كل ما استطيع داخل الملعب".


وفي سياق متصل أكد ابن مدينة الدارالبيضاء، أنه تلقى تشجيعات وتحفيزات من طرف اللاعبين المغاربة، الذين سبق لهم حمل أقمصة فرق سعودية، كأحمد البهجة وهشام أبو شروان، إذ قال: " شجعوني للاحتراف هنا مؤكدين لي أن فرص النجاح متوفرة في الدوري السعودي بصورة كبيرة".



وختم فوزير حديثه متمنيا أن يعطي الإضافة لفريقه الجديد، وأن يكون يكون عند حسن ظن الجماهير.


جدير بالذكر أن اللاعب المذكور كان قد انتقل بشكل رسمي للنصر، بعد البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مدينة الإسكندرية بمصر، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

عرض المحتوى حسب: