كرونو

None

كومان يساند ضم سيجوردسون لتعزيز هجوم إيفرتون

قال رونالد كومان مدرب ، انه يتوقع أن يعزز جيلفي سيجوردسون الخيارات الهجومية للنادي المنافس في  عقب إكمال لاعب الوسط المهاجم للفحص الطبي قبل انتقاله قادما من .


وسينتقل سيجوردسون إلى "جوديسون بارك" عقب اتفاق الناديين على قيمة صفقة الانتقال، التي تقدر بنحو 45 مليون جنيه استرليني (57.84 مليون دولار)، وهي صفقة قياسية بالنسبة لإيفرتون وفقا لما ذكرته وسائل اعلام بريطانية.


ولعب سيجوردسون (27 عاما) دورا كبيرا في افلات سوانزي من شبح الهبوط الموسم الماضي حيث سجل تسعة اهداف اضافة لارساله 13 تمريرة حاسمة ليحتل المركز الثالث في قائمة صناعة الاهداف بالدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كومان خلال مؤتمر صحفي، قبل خوض ذهاب الجولة الفاصلة للصعود لدور المجموعات بـ امام هايدوك سبليت الكرواتي يوم الخميس: "احدث شيء انه خضع لاختبار طبي هذا الصباح. ما سمعته من الطبيب انه لا يوجد اي مشكلة بالنسبة له".


وأضاف: "عملنا لفترة طويلة لإبرام هذه الصفقة، وهو من اللاعبين الرئيسيين الذين قمنا بضمهم. ندرك أننا فقدنا  هذا الموسم ونحتاج للاعبين يمكنهم ان يضيفوا المزيد للفريق".


وانتقل روميلو لوكاكو الى الشهر الماضي في صفقة قدرت بنحو 75 مليون جنيه استرليني.


وقال كومان ان سيجوردسون "يمثل نوعية من اللاعبين من اصحاب التأثير الكبير. من وجهة نظري، فانه يمثل احد افضل اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز".


وأكد المدرب انه لا يزال ينتظر معرفة حجم الاصابة التي لحقت بلاعب الوسط روس باركلي في عضلات الفخذ الخلفية والتي عانى منها خلال التدريبات الاسبوع الماضي.


ورفض باركلي، الذي بدأ العام الاخير في عقده الحالي، ابرام اي عقد جديد مع النادي وقال كومان الشهر الماضي انه سيتم بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية.

عرض المحتوى حسب: