كرونو

بانون وبنشرقي ثم بولهرود
بانون وبنشرقي ثم بولهرود

المحليون: "عازمون على انتزاع بطاقة التأهل"

أيوب رفيق (البطولة)

أجمع لاعبو على حتمية انتزاع التأهل إلى نهائيات ، المُزمع إقامتها بكينيا، سنة 2018، حينما يواجهون المنتخب المصري، يوم الجمعة المقبل، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن إياب التصفيات المُفضية إلى "الشان".


وقال ، مدافع "الأسود" ولاعب الرجاء الرياضي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء: "سنحاول تناسي نتيجة مباراة الذهاب، ستجمعنا مقابلة أخرى سنحظى فيها ببعض الأفضلية؛ ذلك أننا سنخوضها على أرضنا وأمام جماهيرنا، سندخل اللقاء بهدف واحد وهو ضمان عبورنا إلى النهائيات".



من جانبه، أوضح بدر بولهرود، متوسط ميدان الفتح الرباطي، أن الصدام أمام منتخب "الفراعنة" لن يخلو من صعبة وعُسر، "فالمنتخب المصري له من الخبرة والتجربة ما يكفي، لكننا سنعمل على حصد الانتصار في المقابلة وحجز بطاقة التأهل إلى منافسات كأس إفريقيا"، يقول لاعب فريق العاصمة الإدارية.



بينما أشار أشرف بنشرقي، جناح الوداد الرياضي، إلى الرّغبة الجامحة التي تتملَّك لاعبي "الميرينغي" في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني بكل استماتة، مُردفا: "نتيجة التعادل في الذهاب إيجابية بالنسبة لنا، لكننا سنجاهد من أجل الخروج بنتيجة تُرضينا وتُرضي جماهيرنا في الإياب".


وأجرت الكتيبة المغربية حصة تدريبية على أرضية مركب الرباط، أمام أنظار وسائل الإعلام، استعدادا للمقابلة التي ستكشف عن هوية المتأهل إلى "شان 2018" بين "الأسود" و"الفراعنة".

عرض المحتوى حسب: