كرونو

حارس ليفربول سيمون مينيوليه
حارس ليفربول سيمون مينيوليه

مينبوليه: ليفربول لن يتجاهل أزمة الدفاعية

قال سيمون مينيوليه، حارس ، إن فريقه يدرك جيدا ضرورة تعزيز قوته الدفاعية وتحقيق التوازن المطلوب بين الصلابة الدفاعية والنزعة الهجومية المعتادة.


وتعرض الحارس البلجيكي، لانتقادات مع خط الدفاع بعدما تعادل ليفربول 3-3 في الجولة الافتتاحية للدوري أمام واتفورد يوم السبت الماضي.


وتكررت الأخطاء الدفاعية رغم فوز ليفربول 2-1 على مضيفه هوفنهايم في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، إذ استقبل هدفا قرب النهاية ليمنح الأمل للفريق الألماني قبل خوض لقاء الإياب في الأنفيلد، الأسبوع المقبل.


وقال مينيوليه لوسائل إعلام بريطانية "يمكننا أن نلعب بطريقة واحدة وهي التقدم إلى الأمام. نحن ندرك أن بوسعنا دائما تسجيل الأهداف".


وأضاف "لقد قطعنا خطوات مهمة لتعزيز الدفاع أمام هوفنهايم. لعبنا بقوة وتحلينا بالتماسك في الكرات الثابتة ودافعنا بصلابة أيضا وهذا ما ينبغي تعلمه".


وقال مينيوليه "لسنا بغافلين. أسلوبنا الطبيعي سيكون الهجوم وندرك أنه يجب أن يتزامن ذلك مع روح دفاعية قوية. نعرف الأمور التي ينبغي علينا تطويرها".


وأضاف "لا يمكن تغيير سياسة معتادة للفريق بالتقدم للهجوم، لكننا ندرك أنه يجب المزج بين الدفاع القوي والروح العالية حتى لا يسجل المنافس الأهداف".


وسيخوض ليفربول الجولة الثانية في الدوري يوم السبت المقبل، أمام كريستال بالاس.

عرض المحتوى حسب: