كرونو

بيير إيمريك

أوبيمايانغ

17
0
0
البلد
الجابون
الوزن
80 كيلو
الطول
187 سنتيمتر
الموضع
مهاجم
ليوناردو

بونوتشي

-
0
0
البلد
إيطاليا
الوزن
85 كيلو
الطول
190 سنتيمتر
الموضع
مدافع
None

ريال مدريد يسيطر على قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم عن القوائم المختصرة، للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي سيتم تقديمها في حفل جوائز The Best لكرة القدم من FIFA، الذي ستحتضنه لندن في 23 أكتوبر 2017.


وقد قرّرت لجنتان تضمان خبراء بارزين من مختلف الإتحادات القارية الستة، قوائم المرشحين لمن ظهروا بأداء متميز في موسم 2017-2016. وتكرّم جوائز الرجال بالإنجازات التي تحققت في الفترة من 20 نوفمبر 2016 وحتى 2 يوليو 2017.


سيتم اختيار الفائز بهذه الجائزة، على غرار النسخة الأخيرة التي اختير فيها كريستيانو رونالدو فائزاً بجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، ضمن عملية تشمل أربع فئات منخرطة في الشأن الكروي هي: مدربو المنتخبات الوطنية، وقادة المنتخبات، وممثلون عن وسائل الإعلام، وجماهير اللعبة. بالفعل! ستشاركون أنتم في تحديد هوية الفائز بجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب لعام 2017. يبدأ التصويت يوم الاثنين 21 غشت وعندها سيكون بوسعكم البدء بتحديد اختياراتكم على موقع FIFA.com.


وبتاريخ 7 سبتمبر ينتهي التصويت في فئة أفضل لاعب والتي تشمل النشاط الكروي في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 و6 غشت 2017 ضمناً. وسيتم الإعلان عن القوائم القصيرة التي يشمل كل منها ثلاثة مرشحين لأفضل لاعب ومدرب لفئتي الرجال والسيدات، وكذلك المرشحون لنيل جائزة بوشكاش FIFA وجائزة FIFA للعب النظيف والنسخة الأولى لجائزة The Best من FIFA لأفضل حارس مرمى، في شهر سبتمبر المقبل.


وفيما يلي قائمة 24 لاعبا الذين سيتم اختيار 3 منهم للمنافسة على جائزة أفضل لاعب:

- (الجابون - )

(إيطاليا - )

(إيطاليا - )

(إسبانيا - )

(البرتغال - ريال مدريد)

(الأرجنتين - يوفنتوس)

(فرنسا - )

(بلجيكا - )

(السويد - )

(إسبانيا - )

(إنجلترا - )

(فرنسا - تشيلسي)

(ألمانيا - ريال مدريد)

(بولندا - )

 (البرازيل - ريال مدريد)

(الأرجنتين - برشلونة)

(كرواتيا - ريال مدريد)

(كوستا ريكا - ريال مدريد)

-  (ألمانيا - بايرن ميونيخ)

 (البرازيل - )

 (إسبانيا - ريال مدريد)

(تشيلي - )

(أوروغواي - برشلونة)

أرتورو فيدال (تشيلي - بايرن ميونيخ)

عرض المحتوى حسب: