كرونو

مدرب فالنسيا مارسيلينو ورئيسه
مدرب فالنسيا مارسيلينو ورئيسه

فالنسيا سيعقد 4 صفقات قبل إغلاق الميركاتو

أشار مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني ، اليوم الخميس، إلى أنه مقتنع بقدرتهم على التعاقد مع أربع صفقات على الأقل، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري، مؤكدا أن سبب تأخر الفريق في الإعلان عنها، هو "بحثهم عن الكيف وليس الكم".


وقال مارسيلينو، خلال المؤتمر الصحفي، عشية أولى مواجهات "الخفافيش" في الموسم الجديد (2017-18) لليجا أمام لاس بالماس، على ملعب (مستايا): "عدم إعلاننا عن ضم أي صفقات جديدة حتى الآن، سببه أننا نقيم الأمور جيدا قبل ضم أي لاعب.. أعتقد أننا سنتعاقد مع أسماء هامة، متأكد تماما من انضمام أربعة لاعبين على الأقل".


وتابع: "الرسالة لا تتغير من حين لآخر.. هناك وقائع وملابسات ومقتنع تماما بقدوم أربعة صفقات جديدة، هدفنا هو تكوين فريق قادر على المنافسة، وينقصنا بعض العناصر من أجل حدوث هذا الأمر، لكن الأهم هو أن تكون هناك استمرارية بعد تكوين الفريق".


ورفض المدرب السابق لفياريال الإسهاب في الحديث عن الصفقات الجديدة، مفضلا التركيز أكثر على مباراة الفريق الافتتاحية أمام "الكناري".


وقال في هذا الصدد: "هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن الصفقات، متأكد من قدوم لاعبين جدد، لا أعلم متى، ولكن بالتأكيد قبل يوم 31 سيكون لدينا فريقا تنافسيا، أفضل الانتظار حتى نهاية أغسطس".

عرض المحتوى حسب: