كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني يتجاهل كوستا ويوضح سر قوة الأتلتيكو

أكَّد الأرجنتيني دييجو مدرب ، أنَّ فريقه يبدأ بـ"شغف وتواضع وحماسة ورغبة في تقديم موسم جيد".


وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة جيرونا بالجولة الأولى لليجا، إنَّ "قوة الفريق تكمن في أنَّ المجموعة تعرف بعضها البعض بشكل جيد، بعد منع النادي من ضم صفقات جديدة".


وأضاف "نستهل غدًا بطولة جديدة. سنخوضها بكل شغف وحماسة وتواضع، ورغبة في تقديم الأمور بشكل جيد. اليوم أشعر بالسعادة، والشغف، والرغبة في العودة للمنافسة".


وعن حرمان النادي من تسجيل لاعبين جُدد حتى نهاية العام، قال "بذلنا مجهودًا ضخمًا للإبقاء على لاعبين هامين للغاية. أن يبقى معنا لاعبون بإمكانهم صنع الفارق بالليجا فهذا يعكس العمل الجيد الذي تقوم به الإدارة".


وتابع "وبدءًا من هذا، سنسعى كي ينعكس ذلك في الملعب. ما يعتقده البعض بأنَّ عدم جلب لاعبين قد يكون علامة ضعف، فأنا أنظر إليه بشكل مختلف ودائمًا ما أنظر للجانب الإيجابي".


وواصل "سنضاعف العمل من أجل تعزيز جوهر الفريق، ولأجل هذا ينبغي أن نكون أقوياء في الجانب الذهني وأن نعمل وننافس".


وعن المواجهة الأولى التي ستكون خارج الديار أمام جيرونا، قال "ليس مهمًا، قالوا لي إن المواجهة الأولى ستكون خارج ملعبنا، سنلعب هناك، هذا لن يغير شيئًا من طريقتي، وهي التفكير في كل مباراة على حدة".


وأضاف "جيرونا، إضافة لكونه منظمًا، فهو فريق لديه أفكار واضحة في اللعب، قدموا أداءً جيدًا للغاية أمام (مانشستر) سيتي (وديًا)، عندما تواجه فريقًا بهذه الصفقات، فهو دائمًا ما يكون خطيرًا".


وعن امكانية إعادة ضم ، لاعب ، قال سيميوني: "هو ليس لاعبنا.. الأهم بالنسبة لي الآن مباراة جيرونا".

عرض المحتوى حسب: