كرونو

None

هذا ما قالته الصحافة المصرية عن هزيمة "الفراعنة" على يد "الأسود"

 (البطولة)

تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لنهائيات بطولة افريقيا للاعبين المحلين لكرة القدم التي ستنظم بكينيا سنة 2018، بعد فوزه على نظيره المصري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعية، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب الدور الفاصل.


وسائل الإعلام المصرية، مكتوبة، مرئية ورقمية تفاعلت سريعا مع هزيمة منتخب بلادها، وفوز المنتخب الوطني المستحق، وأجمعت في عناوينها على أحقية المنتخب المغربي بالفوز.


وكالة الأنباء المصرية الرسمية

قالت وكالة الأنباء الرسمية المصرية، إن منتخب مصر لكرة القدم للمحليين خسر من نظيره المغربي، الجمعة 18 غشت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم باستاد مولاى عبد الله بالرباط في مباراة الإياب لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2018.


"صدى البلد"

صحيفة "صدى البلد" عنونت مقالها مباشرة بعد نهاية المباراة : "منتخب مصر المحليين يودع تصفيات أمم إفريقيا بثلاثية المغرب"، موضحة أن منتخب المغرب تغلب على نظيره المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2017.

وبهذا يصبح المنتخب المغربي مشاركا رسميا في بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2017.

"المصري اليوم"

"المغرب تهزم مصر وتتأهل لأمم أفريقيا للمحليين" بهذا العنوان علقت صحيفة "المصري اليوم" على مباراة الجمعة 18 غشت بين المنتخبين المغربي والمصري، وكتبت : " تلقى المنتخب المصري للمحليين خسارة كبيرة على يد نظيره المغربي بنتيجة «1-3»، الجمعة، على ملعب «مولاي عبدالله» بالعاصمة المغربية الرباط، في إياب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2018 بكينيا.


"اليوم السابع"

قالت صحيفة "اليوم السابع" إن منتخب المحليين المصري بقيادة حمادة صدقى، ودع التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018، بعد خسارته أمام نظيره المغربى، اليوم، فى المباراة التى جمعتهما باستاد مولاى عبد الله بالرباط، 3-1.

وكتبت : "كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابى 1-1، ليصبح إجمالى نتيجة مباراتى الذهاب والإياب فوز أسود الأطلسى 4-2.

بدأ منتخب المحليين المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد فى حراسة المرمى، أيمن أشرف، أحمد عبد العزيز مودي، محمود عزت، حسين الشحات، فريد شوقي، محمد فتحي، إبراهيم حسن، عمرو بركات ، أحمد الشيخ، وحسام حسن.

جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين، ولم يستطع أى منهما فرض سيطرته على مجريات اللقاء، ولم يشكل أى منهما خطورة حقيقية على مرمى الآخر طوال الـ45 دقيقة، باستثناء تسديدة حسين الشحات فى الدقيقة 45 والأخيرة فى اتجاه مرمى أصحاب الأرض تصدى لها الحارس، وظهر عدم الانسجام بين الثلاثى أحمد الشيخ وإبراهيم حسن وعمرو بركات فى منطقة المناورات.


بوابة "فيتو"

من جهتها كتبت بوابة "فيتو" الإخبارية، إن مباراة منتخب مصر المحلي أمام نظيره المغربي، قد انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مراكش ضمن تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

ويبدو أن الصحيفة المصرية لم تفرق بين ملعب مراكش وملعب مركب الأمير مولاي عبد الله، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري.

عن ميدي 1 تيفي

عرض المحتوى حسب: