كرونو

أمين حاريث
أمين حاريث

حاريث يقدِّم نفسه بأبهى صورة لأنصار شالكه

أيوب رفيق (البطولة)

قدَّم المغربي الأصل أمين حاريث، الوافد الجديد على ، نفسه بأبهى صورة لجماهير الأزرق الملكي، حينما ساهم في انتصار فريقه على حساب لايبزيغ بهدفيْن نظيفيْن، اليوم السبت، على أرضية ملعب "فيلتينس أرينا"، لحساب الجولة الأولى من الدوري الألماني.


وخاض اللاعب البالغ من العمر 20 سنة اللقاء كأساسي، في الرواق الأيسر الهجومي، إلى جانب المهاجم البرازيلي سانتو والجناح كونوبليانكا. وانتظر الفرنسي الجنسية إلى غاية الدقيقة 73' ليُدلي بتمريرة حاسمة لزميله كونوبليانكا، والتي أحرز منها الهدف الثاني للفريق.



النجم السابق لنادي نانت الفرنسي، بصم على أداءٍ متكامل يزاوج بين الإضافة الهجومية والواجبات الدفاعية، بتسجيله لمراوغتيْن، وافتكاكه الكرة في خمس مناسبات للخصم، بينما بلغت نسبة نجاح تمريراته 82 في المئة.


وكانت القيمة المالية لانتقال حاريث إلى شالكه04 قد وصلت إلى تسعة ملايين يورو، بعد المستويات المميزة التي قدَّمها في أولى مواسمه الاحترافية مع "الكناري" بمسابقة "الليغ1".


يُشار إلى أن اللاعب الشاب لازال لم يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله بين فرنسا والمغرب، وفقا لما قاله، قبل بضعة أسابيع، لـ"البطولة"، في تصريح خاص.

عرض المحتوى حسب: