كرونو

None

كامل زاهر / النادى الاهلي نادى الوطنية من الاساس

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي ، أن اللائحة الاسترشادية، تمنح الحق لغير المصري الترشح في الانتخابات للأندية، مضيفًا أنه يرفض أن يحكم الأهلي أجنبيا مهما كانت الظروف لأنه نادي الوطنية من الأساس.


وأشار زاهر في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن النادي أُنشئ لمبدأ وطني ليقف المصريين أمام الإنجليز، فلا يمكن ان يأتي مواطن من أي جنسية غير مصرية يحكم النادي. وشدد على أنه واثقا أن أعضاء النادي بات لديهم نضوج كبير للمشاركة في الانتخابات، ولكن الأزمة ان بعض الاعضاء يسافرون، في الصيف، وهذا ما قد يعيق حضورهم في اللائحة أو الانتخابات.


وأضاف أن المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر، لم يحسم موقفه من الترشح للانتخابات المقبلة، مشددًا على أن المجلس يركز حاليا في الجمعية العمومية من أجل اعتمادلائحته الأساسية، وبعد ذلك سوف يفكر في الانتخابات.


وفي سياق آخر لفت أمين صندوق الأهلي إلى انه لا يوجد حظر على أموال النادي الأهلي، مشددا على أن شركة مسك السعودية نجحت في تجميد أرصدة النادي، ولكن المجلس يسعى إلى إثبات أحقيته في هذا الملف لإنهاء الأزمة، وأن المجلس له أراء في قناة النادي، وذلك من خلال لجنة ثلاثية.


وعن حصول قناة النادي، على حقوق بث مباريات الأهلي بالدوري المصري الموسم المقبل قال:" هذه امور تسويقية واقتصادية بحتة، وبالنظر إلى قنوات برشلونة وريال مدريد، فلا تحصل أي قناة منهما على حقوق بث مباريات فرقها بالدوري".



عرض المحتوى حسب: