كرونو

None

الجواهري لـ"البطولة" :' جماهير الرجاء التي تملك بطائق الإشتراك لن تتمكن من متابعة مباراة الدشيرة"

حمزة رزقي (البطولة)

أكّد محمد الجواهري المدير العام لشركة "كازا إفنت" في تصريح خاص لـ"البطولة" أن جماهير الرجاء التي تملك بطائق الإشتراك السنوية لن تتمكن من ولوج مركب محمد الخامس لمتابعة مباراة الفريق الأخضر و أولمبيك الدشيرة برسم كأس العرش إلا في حالة واحدة.


وأوضح الجواهري أن جماهير الفريق الأخضر التي تملك بطائق الإشتراك وجب عليها مراسلة إدارة فريق الرجاء الرياضي للحصول على تذاكر هذه المواجهة، مُردفاً أن البطائق المذكورة تدخل في إختصاصات شركة "كازا إفنت" المسؤولة عن عملية ولوج ملعب محمد الخامس.


ومن جهة أخرى أضاف الجواهري في حديثه مع "البطولة" أن شركة "كازا إفنت" تعمل حالياً على بطائق الإشتراك السنوية الخاصة بفريقيْ الرجاء و الوداد الرياضيين، مشيراً إلى أنها ستُطرح قبل 15 من شتنبر المقبل.



وزاد الجواهري قائلاً أنه يتوجب على جماهير الرجاء و الوداد الإلتحاق بشركة "كازا إفنت" رفقة صورة شمسية و نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للحصول على بطاقة سنوية لمتابعة مباريات فرقها.


وجدير بالذكر أن شركة "كازا إفنت" أعلنت أنها ستطرح تذاكر مباراة الرجاء و أولمبيك الدشيرة يوم الإثنين 22 غشت ابتداءاً من الساعة التاسعة صباحاً إلى غاية السادسة و النصف بشبابيك مركب محمد الخامس.

عرض المحتوى حسب: