كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-05-27
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Defender
جواو كانسيلو بقميص إنتر ميلان
جواو كانسيلو بقميص إنتر ميلان

كانسيلو: اللعب لإنتر ميلان تحدٍ جديد ومسؤولية كبيرة

 أكد الظهير البرتغالي جواو ، المنتقل رسميا هذا الصيف من فالنسيا الإسباني إلى الإيطالي، اليوم الخميس، خلال مؤتمر تقديمه أن اللعب للنيراتزوري هو "تحدٍ جديد" وهو أيضا "مسؤولية كبيرة".


وأوضح كانسيلو: "كل شيء حدث بسرعة حين علمت أن إنتر كان مهتما بضمي، قبلت هذا التحدي على الفور، إنه أحد الأندية المهمة في أوروبا، واللعب لفريق له مثل هذه السمعة مسؤولية كبيرة".


ويرى اللاعب البرتغالي أن الدوري الإيطالي مسابقة بها "تنافسية كبيرة"، وأن مدربه سباليتي، سيضيف إليه الكثير ويجعله يتطور "أيضا من الناحية الدفاعية".


كما أكد أنه يشعر براحة أكثر في اللعب كظهير عن مركز الجناح، موضحا أن مثله الأعلى هو البرازيلي داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، ويوفنتوس وبرشلونة سابقا.


وسيرتدي كانسيلو (23 عاما) القميص رقم 7 مع النيراتزوري، والذي ارتداه قبل ذلك مواطنه الذي لعب أيضا لريال مدريد لويس فيجو، حيث صرح حول هذا الأمر: "أعلم أنه كان قميص فيجو، أحد أكبر اللاعبين البرتغاليين، ولكني لا أريد تقليد أي شخص، اخترت الرقم 7 لأنه اليوم الذي ولدت فيه أمي".


وتقدم اللاعب خلال المؤتمر بالشكر لنائب رئيس أنتر، الأرجنتيني خافيير زانيتي، على معاملته "بشكل جيد جدا"، وتواجده من أجل مساعدته منذ اللحظات الأولى له داخل النادي.


كما أبدى كانسيلو إعجابه بمواطنه وزميله في الفريق جواو ماريو، لاعب الارتكاز، والذي وصفه بأنه "واحد من أفضل اللاعبين في البرتغال حاليا".

عرض المحتوى حسب: