كرونو

نجم باريس سان جيرمان نيمار
نجم باريس سان جيرمان نيمار

اليويفا: ليس هناك قضية ضد سان جيرمان بشأن نيمار

تعهد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، السلوفيني ألكسندر تشيفيرين، بالضرب بيد من حديد على الأندية التي لا تلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف، ولكنه أوضح أنه لا توجد قضية مفتوحة ضد .


وقال تشيفرين في مقابلة مع عدة وسائل إعلام بينها الصحيفة الفرنسية "ليكيب": سنحاول المساعدة، التحذير، ولكننا لن نخشى فرض عقوبات، عبر الإقصاء من منافسات أو سحب نقاط".


ووجهت لتشيفيرين أسئلة عديدة حول وضع باريس سان جيرمان، الذي أنفق 222 مليون يورو على التعاقد مع البرازيلي ، والإسباني يوري برتشيتشي (15 مليون)، وهناك شكوك في أنه يُمول من دولة قطر.


وقال في هذا الصدد: "نحقق حول كل الأوضاع دون استثناء، إنني محام وأفضل عدم الحديث حتى يتم الحكم على الوقائع، حتى الآن لا توجد أي إجراءات مفتوحة (ضد باريس سان جيرمان). ولكنني أشدد، لا يمكن لأي دولة أن تشتري لاعبا".


ووجه لرئيس اليويفا أيضا سؤال حول الإسباني أنخل ماريا فيار، الموقوف منذ أواخر يوليو/تموز الماضي عن منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، للاشتباه في تورطه في جرائم فساد، الأمر الذي دفعه للاستقالة من منصب نائب رئيس اليويفا، وعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


ورد تشيفيرين قائلا: "لا أعلق على مسألة جارية، وليس لها أي علاقة باليويفا، ولكن يحزنني وضعه".

عرض المحتوى حسب: