كرونو

None

تقنية الفيديو تكشف "تمثيلية" بابادوبولوس في مشهد "الدراما الإغريقية"

وكأنه يؤدي دورا في "دراما إغريقية"، قام اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، لاعب ، بأداء مشهد تمثيلي في مباراة فريقه مع . لكن حكم الفيديو كشف ألاعيبه، وحصل على ما يستحقه.


خسر كولونيا مساء الجمعة 1-3 أمام ضيفه هامبورغ، في افتتاح الجولة الثانية من ، وشهدت المباراة بين كولونيا وضيفه هامبوغ لعب 13 دقيقة وقتا إضافيا، بسبب إصابة الحكم الأصلي فليكس بروش ليخرج من الملعب ويدخل بدلا منه الحكم الرابع سورن شتوركس.


وبعد أقل من دقيقة على نزوله الملعب، في أول مباراة يديرها في البوندسليغا، طرد الحكم شتوركس لاعب هامبورغ مرغيم مافراي، بعد إعطائه بطاقة صفراء ثانية.

لكن الموقف الأكثر غرابة جاء في الدقيقة 7 من الوقت الإضافي، وكان هامبورغ متقدما لحظتها 2-0. ثم سجل فريدريك سورنسن هدفا لأصحاب الأرض ليقلص الفارق مع الضيوف إلى 1-2، وهنا أسرع كورودوبا لاعب كولونيا إلى أخذ الكرة من الشباك والجري تجاه خط المنتصف، ومر بجوار العملاق اليوناني بابادوبولوس، ليقوم الأخير بالارتماء على الأرض ووضع يديه الاثنتين على صدره، وبدأ بالصراخ وكأنه يؤدي دورا في "دراما إغريقية" في مشهد تمثيلي باحتراف، يريد من خلاله أن يمنح الحكم لاعب كولونيا بطاقة حمراء.


من قوة المشهد التمثيلي، احتار الحكم فلجأ إلى الاستعانة بحكم الفيديو، الذي أخبره أن اللاعب اليوناني يمثل وأن كوردوبا بريء، فما كان من حكم المباراة إلا إشهار بطاقة صفراء في وجه بابادوبولوس لتتحدث ألمانيا كلها حول براعته في التمثيل وتبقى واحدة من أطرف المشاهد هذا الموسم.


عرض المحتوى حسب: