كرونو

كيران غيبس
كيران غيبس

غيبس ينتقل من أرسنال إلى وست بروميتش

البطولة (متابعة - أ ف ب)

أعلن الأربعاء عن تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي الإنكليزي لأربعة أعوام من منافسه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أرسنال.


ولم يعط وست بروميتش أي تفاصيل تتعلق بقيمة العقد لكن وسائل الاعلام البريطانية كشفت أن اللاعب البالغ 27 عاماً سيكلف فريقه الجديد حوالي 7 ملايين جنيه استرليني (7.6 ملايين يورو).


ونقل وست بروميتش على موقعه الرسمي عن غيبس قوله "شاهدت الشبان في المباريات القليلة الأولى لهذا الموسم وهم يتمتعون بالكثير من الطاقة. أجروا بعض التعاقدات الجيدة وأشعر بأنها خطوة جيدة بالنسبة إلي".


وشق غيبس طريقه بين صفوف الفرق العمرية في أرسنال، وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق الأول بين 2012 و2015 قبل أن يتراجع دوره تدريجياً، وهو انضم في وست بروميتش الى الوافدين الجدد الآخرين جاي رودريغيز (ساوثمبتون) والمصري أحمد حجازي (الأهلي) وغاريث باري (ايفرتون) والصيني يونينغ جانغ (فيتيس ارنهم الهولندي) والاسكتلندي أوليفر بيرك (لايبزيغ الألماني).


وأشاد مدرب وست بروميتش طوني بوليس بغيبس الذي خاض مباراته العاشرة والأخيرة مع المنتخب الإنكليزي في 2015، قائلاً "كيران في عمر مناسب وخاض اكثر من 200 مباراة مع أرسنال ومثل بلده ويتمتع بخبرة في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا".


وواصل "أن نضيف هذه المؤهلات إلى فريقنا، فهذا ما كنا نتطلع اليه بالتحديد".


ونشر غيبس رسالة شخصية في حسابه على تويتر واصفا فيها الفترة التي أمضاها مع أرسنال بـ"الحلم"، شاكراً المدرب الفرنسي آرسين فينغر، الطاقم، رفاقه ومشجعي النادي اللندني.

عرض المحتوى حسب: