كرونو

مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول
مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول

تعديلات اضطرارية في تشكيلة تونس أمام الكونغو

قال نبيل معلول، مدرب المنتخب ، اليوم الأحد، إنه سيضطر لإجراء تعديل على تشكيلة نسور قرطاج، في مواجهة، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من .


ويدخل منتخب تونس المباراة بملعب الشهداء في كينشاسا دون جهود سعد بقير، والمدافع بلال العيفة، بالإضافة إلى المهاجم طه ياسين الخنيسي، للإيقاف.


وقال نبيل معلول لوكالة الأنباء التونسية، عقب وصول بعثة المنتخب ليل السبت إلى كينشاسا، إن "الهاجس الرئيسي في هذه الفترة يتمثل في الإصابات والغيابات، طه ياسين الخنيسي، سيترك فراغا كبيرا في العمق الهجومي، ومع ذلك فقد وضعنا في حساباتنا كل هذه السيناريوهات".


وأضاف معلول: "التشكيلة الأساسية للمنتخب في لقاء الثلاثاء القادم ستشهد تغييرات، خاصة وأن المنافس سبب لنا العديد من المشاكل في الكرات العالية، وبالتالي فإن هناك إمكانية كبيرة للقيام ببعض التغييرات سواء في التشكيل الأساسي أو في مراكز بعض اللاعبين، حتى نكون على أهبة الاستعداد فنيا وتكتيكيا لتحقيق الهدف المنشود في هذا اللقاء الحاسم".


وفازت تونس على الكونغو في رادس 2 ـ 1 لتحتل صدارة المجموعة الثالثة، بـ 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام الكونغو الديمقراطية، وتتطلع للتأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخها، والأولى منذ آخر مشاركة لها في مونديال عام 2006 بألمانيا.

عرض المحتوى حسب: