• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

عدسة البطولة - ملعب برج العرب
عدسة البطولة - ملعب برج العرب

بالفيديو | مباريات منتخب مصر أهم من حفلات عمرو دياب يا سادة الأمن

الاسكندرية - محمود ماهر (خاص بالبطولة)

دعا مشجع ممن حضروا مباراة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، الجهات الأمنية في البلاد بأهمية دعم الرياضة وكرة القدم خلال الفترة القادمة بصورة أكثر جديّة من ذلك، فلا يكفي حسب قوله لـ (البطولة) النجاح في تأمين مباريات المنتخب الأول، فلا بد من تأمين مباريات الأندية كذلك، والسماح للجمهور بمشاهدة الدوري من المدرجات.


وحضر ما يزيد عن 75 ألف متفرج، مباراة أوغندا التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز صعب لمصر بهدف ، ساعد الفراعنة على استردادهم لصدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعد الكبوة التي تعرضوا لها أمام أوغندا في كامبالا قبل 10 أيام.


وسبق للأمن السماح بـ 60 ألفًا في المباراة الافتتاحية لمصر على أرضها في هذه التصفيات أمام غانا، والتي استضافها برج العرب نهاية العام الماضي، إلا أن الكثافة العددية في مباراة أوغندا فاقت كل الحدود، فقد أضطر الأمن للاستعانة بمقصورة الصحفيين لمساعدة بعض العائلات على الجلوس بسبب امتلأ المدرجات والدروج وجميع مرافق ملعب برج العرب بالجماهير من كل الأعمار.


وشدد المشجع لـ (البطولة) بأن مباريات كرة القدم أهم بمراحل من الحفلات الموسيقية التي يحضرها على حد قوله أكثر من 100 ألف متفرج، في إشارة منه إلى الاهتمام المفرط من الجهات الأمنية بالحفل الغنائي للهضبة (عمرو دياب) الذي أقيم منتصف شهر أغسطس في الساحل الشمالي لتقديم أغاني ألبومه الجديد “معدي الناس” وحضره ما يزيد عن 80 ألف متفرج (حسب تأكيد موقع مصراوي).


جدير بالذكر، موافقة الأمن اليوم الجمعة على طبع الاتحاد المصري لـ 60 ألف تذكرة من أجل مباراة الكونجو برازفيل التي ستلعب إما يوم 7 أو 8 أكتوبر المقبل على ملعب برج العرب ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.


ويلزم مصر الفوز على وتعرض أوغندا للخسارة أمام في نفس الجولة، كي تحتفل بالترشح المباشر إلى نهائيات مونديال 2018 قبل الجولة الأخيرة المقرر لها على ملعب كوماسي الذي سبق وخسرت مصر عليه بستة أهداف لهدف في تصفيات مونديال 2014.


ولم تتمكن مصر من الترشح إلى كأس العالم منذ عام 1990 عندما هزمت الجزائر في المباراة الفاصلة بهدف حسام حسن - المرشح مؤخرًا لخلافة هيكتور كوبر في تدريب مصر-.


إليكم فيديو حديث المشجع مع (البطولة) من خارج ملعب برج العرب عقب دقائق من انتهاء مباراة أوغندا




عرض المحتوى حسب: