كرونو

أشرف لزعر ورافاييل بينيتيز قبل سنة
أشرف لزعر ورافاييل بينيتيز قبل سنة

لزعر يهاجم بينيتيز ويتهمه بعدم الوفاء بوعوده

أيوب رفيق (البطولة)

شنَّ المغربي ، الوافد الجديد على الإيطالي، هجوما لاذعاً على مدربه السابق، ، ربان نيوكاسل يونايتد، مُتهِّما إياه بنكث الوعود التي قدَّمها له حينما حاول إقناعه بالانضمام إلى الفريق الإنجليزي؛ وهو ما جعل اللاعب يتخلى عن إمكانية الالتحاق بعدة أندية، منها فيورنتينا.


وقال صاحب 25 سنة، في حديثٍ إلى موقع "فوتبول إيطاليا": "توقيعي في كشوفات بينيفينتو هو بمثابة نهاية كابوس. في نيوكاسل لم ألعب لمدة سنة ورافاييل بينيتيز لم يُقدِّم لي أية إيضاحات أو أسباب".


"كل ما كان يقوله هو أنني أتماشى مع الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي أكثر من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، إن ذلك عارٌ، لأنه بالفعل أرادني في نيوكاسل"، يُضيف لزعر، الذي أمضى موسماً "شبه أبيض" في صفوف "الماغبايز".


واستطرد نفس المتحدث قائلا: "كنت على حافة الانتقال إلى فيورنتينا حينما اتصل بي وناشدني الانضمام إلى نيوكاسل، لقد كانت مُجرّد كلمات ووعود كاذبة، إنها خيبة أمل كبرى في الواقع".


وحُرم لزعر بسبب غيابه عن التنافسية وملازمته دكة البدلاء من المشاركة رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، فضلا عن مباريات أخرى في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

عرض المحتوى حسب: