كرونو

مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي
مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي متفائل بحظوظ البايرن في الأبطال هذا الموسم

أكد المدرب الايطالي كارلو الاثنين عشية المباراة مع البلجيكي في الجولة الاولى من دور المجموعات ضمن مسابقة ، ان باستطاعة فريقه ان يحقق افضل من الموسم الماضي.


وقال انشيلوتي "اعتقد بأننا اقوى من الموسم الماضي واللاعبون الجدد زادوا قدرات الفريق" في اشارة الى الفرنسي كورنتان توليسو من ليون والتشيلي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الاسباني.


وكان بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا في المواسم الخمسة الاخيرة، خرج من ربع نهائي المسابقة الاوروبية على يد ريال مدريد، ولم يبلغ نصف النهائي لاول مرة منذ 2011.


واضاف الايطالي الذي خسر فريقه السبت في الدوري المحلي امام هوفنهايم صفر-2، "لسنا بنفس المستوى الذي كنا عليه في الجزء الثاني من الموسم الماضي والذي كان ممتازا، لكننا نستطيع تحسين وضعنا واستعادة ذلك المستوى".


وتابع "علينا ان نكون حذرين، وبعد ادائنا امام هوفنهايم، علينا ان نلعب كرة قدم جيدة. اندرلخت فريق يلعب بشكل جيد، ويرسل لاعبوه كرات امامية طويلة، وهم سريعون".


بدوره، قال الحارس وقائد الفريق مانويل نوير "نريد ان نظهر وجها مختلفا عن ذلك الذي كان في المباراة ضد هوفنهايم. اهم ما في الامر هو فرض سيطرتنا من البداية ونقل الكرة بسرعة والتسجيل في وقت مبكر".

عرض المحتوى حسب: