كرونو

المهدي كارسيلا
المهدي كارسيلا

كارسيلا يُقدِّم وصفة بلوغ كأس العالم 2018

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد ، جناح نادي اليوناني، على ضرورة مناقشة آخر مباراتيْن ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمام الغابون والكوت ديفوار بالهوية الكروية التي يشتهر بها ، مؤكدا ثقته بقدرة "أسود الأطلس" على حجز بطاقة العبور إلى "مونديال روسيا 2018"، رغم صعوبة وعُسر المُهمة.


وقال اللاعب الذي شارك في مباراتيْ الأخيرتيْن، برسم سباق التصفيات، في حديثٍ إلى موقع "فوت ميركاتو": "لقد أهدرنا الفرصة أمام المنتخب المالي في المقابلة الأخيرة، كان سيكون أمر التأهل سهلاً في حال حقّقنا الانتصار، الآن تظل مهمتنا صعبة، سنستقبل الغابون ونرحل لمواجهة الكوت ديفوار".


واستطرد: "يجب علينا الفوز في هذيْن المباراتيْن من أجل العبور، لدينا المجموعة القادرة على ذلك، لدي كامل الثِّقة في اللاعبين، ينبغي الذهاب للبحث عن النقاط، وخوض اللقائيْن بكل تحرُّر وبدون ضغوط، حينما نفرض نسق وأسلوب لعبنا، يصير من الصعب للغاية إيقافنا".


"أعتقد أنه بوسعنا تحقيق الهدف المنشود، سيكون من المُميز التأهل إلى كأس العالم، فالمغرب لم يحلم قليلاً منذ عدة سنوات"، يُضيف كارسيلا، الذي انضم إلى الدوري اليوناني، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من الذي انحدر إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.


كما تحدَّث المغربي عن روابط الصداقة المتينة التي تربطه بلاعبين مثل و؛ حيث ترعرع معهم كرويا في الديار البلجيكية، وبالتحديد في نادي ستاندار دو لييج، قبل أن يبزغ نجم هذه الأسماء وتحترف بدوريات أكثر قوة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرض المحتوى حسب: