كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

الانتقادات تُداهم بنعطية بعد لقاء برشلونة

أيوب رفيق (البطولة)

حَاصَرت الانتقادات إسمَ المغربي ، شأنه شأن زميله في نادي ، ، في أعقاب استسلام دفاع الفريق الإيطالي أمام جموح البرغوث الأرجنتيني وباقي أفراد هجوم نادي ؛ وهو ما أسْفَرَ عن سقوط مدوٍّ لـ"البيانكونيري" قِوامُهُ ثلاثة أهداف نظيفة.


اللاعب الذي شارك في مباراة كييفو فيرونا كأساسي، وظهر بصورة طيِّبة للغاية، بدا ثابت الأداء في الجولة الأولى لمواجهة البارسا، وكسر عدة هجمات وقطع مجموعة من الكرات، غير أن صاحب 30 سنة انهار في الشوط الثاني بمعية الخط الخلفي لكتيبة ماسيميليانو أليغري، لتتلقى شباك جيانلويجي بوفون ثلاثية كاملة.



واعتبرت فئة من أنصار نادي السيدة العجوز من خلال ردود أفعالها بمواقع التواصل الاجتماعي، أن المغربي أبدى "هشاشةً" في التصدي لتوغلات ميسي، وعجز عن فرملة انطلاقات أفضل لاعب في العالم خمس مرات.



وتحسَّر العديدون على غياب المُصاب جيورجيو كيليني، وكذا رحيل ليوناردو بونوتشي إلى إيسي ميلان، مؤكدين أن الثنائي كان يُجسِّد قوة وصلابة الخط الخلفي لبطل الدوري الإيطالي.



وكان اليوفي قد اكتفى بالتعاقد مع الألماني، بينيديكت هوفيديس بعد مغادرة بونوتشي، مما جرَّ مؤاخذات على إدارة النادي لعدم انتدابها لإسمٍ وازن في الجبهة الدفاعية، خلال الميركاتو الصيفي الفارط.

عرض المحتوى حسب: