كرونو

نبيل الزهر
نبيل الزهر

نبيل الزهر يتحدث عن علاقته بالمنتخب المغربي

البطولة (متابعة - إفي)

أعرب مهاجم ، نبيل الزهر، عن رغبته في لعب دور أكبر داخل الفريق، وتقديم المزيد خلال المباراة المرتقبة أمام ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.


وقال اللاعب المغربي-الفرنسي: "أشعر أنني في حالة جيدة، وأتطلع لتقديم المزيد، وهذا يتطلب مني المزيد من العمل، وأنا أقوم بذلك حاليا".


وتابع: "أتمني أن أقدم المزيد لفريقي خلال المباراة المرتقبة، بعد غد الجمعة".


وصرح الزهر (31 عاما): "أعرف أني أستطيع أن أدعم الفريق، وهذا ما أريد القيام به وأسعى من أجل تحقيقه.. ينبغي أن أعمل بشكل جاد لتقديم المزيد خلال اللعب لدعم الفريق".


وحول وضع الفريق، قال الزهر إن "ليجانيس قوي للغاية ويحظى بالثقة في النفس، وقد بدأنا منافسات الليجا بشكل جيد ورغم الهزيمة (التي مني بها أمام خيتافي يوم الجمعة الماضي)، أعتقد أن حال الفريق جيد للغاية، وينبغي أن نواصل العمل والتطور".


وأكد اللاعب: "تجاوزنا التعثر في الديربي أمام خيتافي، ونخرج دوما للملعب بهدف تحقيق الفوز، ونحاول فعل ذلك بأفضل شكل، لكن هذه المباراة قد مرت، وينبغي أن نركز في لقاء الجمعة.. تدربنا بشكل جيد خلال هذا الأسبوع، ولدينا أمل وقوة لخوض هذه المباراة".


ومن ناحية أخرى، قال الزهر: "أتمنى العودة للعب في منتخب المغرب، وهذا هدف كبير لكنه يقوم على اللعب بشكل جيد في فريقي، وتقديم موسم جيد، ولاحقا سنرى".

عرض المحتوى حسب: