كرونو

ميسي يهزم دفاع يوفنتوس والعملاق بوفون
ميسي يهزم دفاع يوفنتوس والعملاق بوفون

صحف إيطاليا: يوفنتوس ركع أمام ميسي "المريخي"

رفعت الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، القبعة للأرجنتيني ليونيل ، الذي وصفته بـ"المريخي"، لقيادة فريقه للفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على ، في أولى جولات ، الليلة الماضية.


واعتبرت الصحافة الإيطالية، أن فوز برشلونة كان بمثابة الثأر من اليوفي مما حدث في ربع نهائي التشامبيونزليج الموسم الماضي، حين حقق نادي "السيدة العجوز" الفوز بثلاثية نظيفة أيضا في تورينو، وتعادل سلبيا على الكامب نو.


وذكرت (لا جازيتا ديلو سبورت) على غلافها أن "ميسي صعق" خصومه، ووصفت النجم الأرجنتيني بـ"المريخي" الذي أحرز "جوهرتين" في مرمى جيانلويجي بوفون.


ونشرت الصحيفة بجوار المقال، صورة يظهر بها ميسي في الصدارة أمام مواطنه باولو ديبالا، لإبراز التفوق الذي أبداه صاحب القميص رقم عشرة في المباراة.


بينما تحدثت صحيفة (توتو سبورت) في صفحته الأولى عن "عثرة على طراز كارديف" ليوفنتوس، ولفتت إلى وجود "العديد من جوانب القصور الفادحة" في أداء الإيطاليين.


واستخدمت الجريدة "طراز كارديف" للإشارة إلى الهزيمة التي تعرض لها يوفنتوس بهذه المدينة الويلزية أمام ريال مدريد 1-4 بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.


واحتلت صور ديبالا ومواطنه هيجواين وأليكس ساندرو ودوجلاس كوستا والمغربي المهدي بن عطية، الصفحة الأولى بأسرها، وبجوار صور وجوههم "درجة 4".


وتحت عنوان "ركعوا أمام ميسي"، نشرت (كوريري ديلو سبورت) تصريحات للمدير الفني لليوفي، ماسيميليانو أليجري في نهاية المواجهة، قال فيها "برشلونة لديه لاعب قادم من المريخ يغير مجريات المباريات".


وأبرزت صحف إيطالية أخرى غير متخصصة، انتصار البارسا المدوي الليلة الماضية، مثل (لا ريبوبليكا) و(كوريري ديلا سيرا) اللذين خصصا مساحة في صفحتيهما الأولى للإشادة بأداء ميسي الرائع.

عرض المحتوى حسب: