كرونو

None

ريال مدريد - بيتيس: رونالدو يعود إلى "الليغا"

بعد ثلاثة أيام من انتصاره على خارج الديار، يعود هذا المساء إلى سانتياغو برنابيو لخوض الجولة الخامسة في  (20:00 غرينيتش).


يعود كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مدة إيقافه، ليكون رجوعه أحدث المستجدات في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم زين الدين زيدان لخوض اللقاء.


وأكد المدرب عودة البرتغالي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة قائلاً: "نحن سعداء بعودته. أرقامه تتحدث عنه، بالكاد هناك لاعبين في العالم قادرين على تسجيل ذلك الكم من الأهداف وان تكون تلك الأهداف حاسمة".


* سلسلة تهديفية

إلى جانب ذلك سيحاول ريال مدريد هذا المساء تحطيم الرقم القياسي للتسجيل في المباريات المتتالية عند 73 مباراة، الذي سجله سانتوس البرازيلي في حقبة بيليه في الفترة بين 1961 و1963، وهو رقمٌ عادله المدريديستا يوم الأحد الماضي في "أنويتا"، حيث استعرض سرعته الفائقة لحسم الفوز أمام فريق لم يعرف طعم الهزيمة منذ بداية الموسم.


يصل إلى سانتياغو برنابيو حاملاً في جعبته فوزين وهزيمتين في الليغا. فاز الفريق الإشبيلي، بقيادة المدرب كيكي سيتين، على ضيفه في عطلة الأسبوع الماضي، لكنه عجز عن الفوز بأي نقطة خاض الديار، إذ سقط في كامب نو وفي زيارته إلى . يُعد سيرخيو ليون وخواكين، بهدفين لكل منهما، أفضل هدافي الفريق.


* مواجهات سابقة

فاز ريال مدريد على ريال بيتيس في المواجهات السبع الأخيرة في سانتياغو برنابيو. بدأت تلك السلسلة في الموسم 2007-2008 واستمرت في الموسم الماضي بفضل هدفي كريستيانو رونالدو و اللذين قادا انتفاضة المدريديستا عقب هدف السبق للفريق الزائر في آخر مباراة بينهما.

عرض المحتوى حسب: