كرونو

None

هاجس العزوف الجماهيري يحيط بقمة الكأس بين اتحاد طنجة والدفاع الجديدي

تواصل الكثير من الصفحات الرياضية القريبة من انصار فريق اتحاد طنجة حملة التعبئة لدفع الجماهير للحضور بكثافة في لقاء اليوم الذي يجمع فارس البوغاز بالدفاع الحسني الجديدي ضمن إياب الدور الثمن النهائي من منافسات كأس العرش.


و تأتي الحملة بعد العزوف الجماهيري الذي شهده اللقاء الأخير أمام الراسيغ البيضاوي ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، إذ لم يتعدى عدد من أدى ثمن التذكرة 8000 متفرج في سابقة قليلة الحدوث في لقاءات اتحاد طنجة بملعب طنجة الكبير.


بدورها إدارة اتحاد طنجة سارت في نفس الاتجاه و وجهت رسالة للجماهير عبر صفحة الفريق الرسمية جاء فيها : "فريق اتحاد طنجة ملك لجمهوره الكبير على مر السنين، و ألقابه تكمن في جماهيره الوفية والغيورة عليه، فلنحافظ جميعا على ما يميز فريقنا عن غيره و لنجعل من اتحاد طنجة رمزا محليا. على الكل الحفاظ عليه والدفاع عنه و علينا جميعا تجاوز الصعاب و العراقيل و تغليب مصلحة الفريق أولا وأخيرا و التاريخ دائما ينصف الأوفياء الذين يقفون مع الفريق في أصعب الظروف لا في أفضلها".


لقاء اليوم ينطلق في تمام الثامنة و النصف مساء بملعب طنجة الكبير مع الإشارة إلى ان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله. 

عرض المحتوى حسب: