كرونو

None

ميسي لوحده سجل ما سجله فريق ريال مدريد في "الليغا"

دخل النجم الأرجنتيني ، الموسم الجديد بقوة، واستطاع أن يقود  لتحقيق 6 انتصارات في 6 مباريات متتالية (5 في  و1 في ).


وبعدما ظن الجميع أن برشلونة سيعاني هذا الموسم، برحيل  إلى ، فإن ميسي لبس ثوب "المنقذ"، وأكد أنه صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، بعدما قاد البارسا لتحقيق العلامة الكاملة في أول 6 مباريات رسمية هذا الموسم.


وبعدما عجز عن التسجيل يوم أمس (1-0) أمام ، فإن ميسي يكون قد سجل لوحده عدد الأهداف التي سجلها الملكي في "الليغا" هذا الموسم، بحيث أن فريق العاصمة سجل 9 أهداف، وهو نفس العدد الذي سجله أفضل لاعب في العالم 5 مرات.


* ميسي يفرض نفسه هدافا منذ البداية

بعدما صام عن التهديف في الجولة الأولى، حين فاز برشلونة على ريال بيتيس (2-0)، كشر ميسي عن أنيابه في الجولة الثانية، وقاد البارسا للإطاحة بمضيفه (0-2)، بعدما سجل ثنائية، قبل أن يعود في الجولة الثالثة ويضرب بقوة، وسجل ثلاثية أمام إسبانيول (5-0).


وبعدما اكتفى بدور المشارك في الجولة الرابعة أمام ، وترك مهمة التسجيل لدينيس سواريز وباولينيو (1-2)، فإن ميسي عاد لـ"ينفجر" أمام إيبار يوم الثلاثاء (6-1)، وسجل 'سوبر هاتريك'، جعله يغرد وحيدا في صدارة هدافي "الليغا"، برصيد 9 أهداف، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد في 5 مباريات.


* 'ليو' سجل أكثر من نصف أهداف برشلونة

في "الليغا"، سجل برشلونة 17 هدفا، سجل منها ميسي 9 أهداف، أي أكثر من النصف (53%)، كما أنه سجل هدفين في دوري الأبطال، خلال الإنتصار الذي حققه البارسا على ضيفه يوفنتوس (3-0).

عرض المحتوى حسب: