كرونو

None

فيليبي لويس سعيد بعودة أحد أفضل 3 مهاجمين بالعالم

أعرب ، ظهير ، عن "سعادته الكبيرة" بانضمام للفريق بعد اتفاق النادي المبدئي مع ، مبرزًا "المجهود الكبير جدًا" الذي بذلته إدارة النادي من أجل إنهاء الصفقة.


وقال لويس خلال مشاركته بحملة دعائية: "أشعر بالفخر لأنَّ النادي بذل مجهودًا كبيرًا من أجل ضمه لنا".


وأضاف "لا أعلم إذا كان الأفضل، لكنَّه بالفعل أحد أفضل 3 مهاجمين بالعالم. كوستا يصنع التاريخ في أي مكان يذهب إليه".


وتابع "ليس لديَّ أي شك في أنَّه سيساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، والقتال من أجل تحقيق شيء كبير وجعل هذا النادي أفضل".


وحول الفترة الماضية التي شهدت شد وجذب بين كوستا وإدارة البلوز، الذي لعب له فيليبي أيضًا خلال موسم (2014-2015)، أقرَّ بأنها بالطبع كانت "قاسية" بالنسبة لكوستا، وهو ما تسبب في ابتعاده عن الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن ثم الغياب عن المباريات الرسمية منذ بداية الموسم.


كان تشيلسي، أعلن اليوم الخميس عن توصله لاتفاق ينتقل بموجبه دييجو كوستا لناديه السابق أتلتيكو مدريد.


وقالت تقارير إنَّ قيمة الصفقة، تبلغ 62 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين أخرى في صورة متغيرات.


وسجَّل كوستا، مع تشيلسي 59 هدفًا في 120 مباراة رسمية، لكنه لم يلعب منذ 98 يومًا، وتحديدًا منذ يونيو/حزيران الماضي، حينما شارك مع إسبانيا في مواجهة مقدونيا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.


وأعلن كوستا في بداية الصيف، تمرده ورفض الانضمام لتدريبات "البلوز"، في ظل سعيه للعودة لأتلتيكو مدريد.


ويُفترض أن مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، كان قد أبلغ اللاعب في رسالة مقتضبة مع نهاية الموسم النادي أنَّه لا يدخل خططه في الموسم الجاري، ما أثار حفيظة كوستا.


ولن يتمكن كوستا من اللعب مع الفريق حتى يناير/كانون ثان المقبل؛ بسبب العقوبة المفروضة على الأتلتي التي تمنعه من تسجيل صفقات جديدة حتى ذلك الحين.

عرض المحتوى حسب: