كرونو

لاعبو أتلتيكو مدريد
لاعبو أتلتيكو مدريد

كوكي: عودة دييجو كوستا ستساعد أتلتيكو مدريد كثيراً

قال لاعب وسط الإسباني، كوكي ريسوركسيون، اليوم الخميس، إنه "سعيد" بعودة المهاجم الدولي الإسباني، من أصول برازيلية، ، للفريق المدريدي، بعد اتفاق النادي المبدئي مع الإنجليزي، الذي تم الإعلان عنه اليوم.


وذكر بأنه كان هناك "تفاهمًا خاصًا" بينه وكوستا، خلال فترته السابقة مع الفريق.


وعقب كوكي على خبر انضمام كوستا، خلال مشاركته في حملة دعائية: "أشعر بسعادة دائما عندما ينضم إلينا لاعب هام، من أجل مساعدة الفريق على التحسن".


وأوضح: "كانت هناك حالة من التفاهم الخاص بيني وكوستا، في كل مرة كانت الكرة بين قدمي، كنت أعلم مسبقا أين سيتحرك، وبدوره كان يعلم أنني سأمرر له، سعيد لعودته لنا لأنه سيساعد المجموعة".


وأكد اللاعب الدولي أن الجميع في أتلتيكو يدركون "ما قدمه" كوستا، خلال وجوده معنا، ومساهمته في الفوز بلقب الليجا، وكأس الملك، وكأس السوبر الأوروبي.


وبسؤاله حول إذا ما كان سيتسبب انضمام كوستا، في تغيير طريقة لعب الفريق، قال صاحب الـ25 عاما، إن "فلسفة" أتلتيكو تعتمد على "الكثافة والشراسة والقتال على الكرة".


وأردف: "حتى الآن لم ينضم لنا دييجو وحتى فيتولو، لدينا لاعبون كبار في القائمة، سيمر نصف الموسم حتى موعد انضمامهم، وعلينا أن نكون في أفضل حال حتى ذلك الحين".


وحول بداية الموسم للفريق، والانطلاقة السيئة للجار ريال مدريد، بفقدان 7 نقاط كاملة على ملعبهم خلال 3 مباريات، قال كوكي إنهم يفكرون فقط في أنفسهم.


وتابع في هذا الصدد: "كنا ندرك مسبقا أننا سنخوض أول 3 مباريات لنا في الموسم خارج ملعبنا، والجيد أننا لم نخسر أي مباراة حتى الآن".


وأضاف: "نفكر فقط في أنفسنا، وفي تحقيق أهدافنا خلال الموسم.. بدايتنا كانت جيدة، والفريق يمر بفترة قوية، كل فرد يعلم دوره وهذا جيد للجميع، روح الجماعة هي الأساس، وهذا ما يساعدنا على تحقيق هذه النجاحات".


وحقق رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني ثلاثة انتصارات، مقابل تعادلين، منذ بداية الليجا، ليحتلوا المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الصدارة، التي يتربع عليها برشلونة.

عرض المحتوى حسب: