كرونو

None

زيدان: لن أغير طريقة عملي بسبب الانتقادات وكروس سيغيب غدا

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة، وذلك يوم واحد قبل مباراة أمام مضيفه  (14:15 غرينيتش)، لحساب الجولة السادسة من "".


* أسباب الهزيمة أمام : "لا توجد تفسيرات لأنه أتيحت لنا بعض الفرص، وفي النهاية لم ننجح في التسجيل، لكنني غير قلق. كالعادة سوف نحلل المباراة، لكن أهم شيء هو أننا نصل إلى المرمى. سوف أكون قلقا إن لم نخلق المحاولات. عندما تخلق المحاولات، فإن الكرة سينتهي بها المطاف بدخول الشباك، وأنا متأكد أن ذلك سيحدث يوم غد".


* الانتقادات بسبب المداورة: "سوف أواصل العمل بطريقتي لأنني أؤمن بها. لدينا عدد كبير، والمداورة لن تتغير. لا يوجد لاعب يخوض 70 مباراة في الموسم. المشكل ليس في المستوى البدني فقط، بل الأمر له علاقة بما هو نفسي. لدينا العديد من اللاعبين الدوليين، ولا يتوقفون عن اللعب. نحن في حاجة للمداورة، والانتقادات لن تغير رأيي. أنا أثق في اللاعبين، وأنا محظوظ لأنني أدربهم.".


* حالة : "لقد شعر ببعض الألم بعد نهاية المباراة (أمام بيتيس)، ولا نريد أن نخاطر به. أتمنى أن لا يكون شيء خطير، وأن يكون معنا يوم الثلاثاء (دوري الأبطال). اليوم هو يعاني بعض الشيء، والمباراة يوم غد، وبالتالي لن نخاطر به".


* مستوى : "لا أعلم متى سنراه في أفضل مستواه، لكنني أتمنى أن يحدث ذلك قريبا، لأنه في حالة جيدة. سنرى كيف سيكون في قادم الأيام، لكن بالنسبة لي هو في حالة جيدة".


* مستوى التحكيم: "لن أتحدث عن هذا الأمر، لأنني لم أتحدث أبدا عن الحكام. هم يحاولون القيام بعملهم، ونحن لا يجب علينا أن نبحث عن الأعذار. نحن نمر من فترة سيئة، لكنني سعيد بالعمل الذي يقوم به الفريق".

عرض المحتوى حسب: