كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

خاص/ "وثيقة تُؤكد منع "كازا إيفنت" للوداد من الإستقبال بـ " دُونور "

توصلت "البطولة" بوثيقة موقعة من طرف المدير العام لشركة "كازا إيفنت" تُفيد بمنع إجراء أي مباراة على أرضية ملعب محمد الخامس، تم إرسالها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع في تاريخ 30 غشت 2017.


و ذكرت شركة "كازا إيفنت" المكلفة بصيانة ملعب محمد الخامس في مراسلتها للجامعة و التي تنفرد "البطولة" بنشرها، بقرب بداية الأشغال الخاصة بالأعمدة و الشبكة الكهربائية للملعب، وكذلك عشب أرضيته، ملتمسة من الجامعة الوصية عدم برمجة أي لقاء بالملعب المذكور خاصة ليلا إلى غاية نهاية هذه الأشغال.



و رغم سماحها بإجراء مبارتين على أرضية ملعب محمد الخامس، واللتان كانتا برسم الجولة الأولى من البطولة الإحترافية لكرة القدم، والتي جمعت فريقيْ الوداد الرياضي والفتح الرباطي، و الرجاء الرياضي و الجيش الملكي، إلا أن الشركة المعنية و الجامعة بدأتا بتطبيق مضامين المُراسلة، و منع إجراء أي مباراة على أرضية محمد الخامس، مع اقتراب مواجهة المنتخب المغربي والمنتخب الغابوني برسم إقصائيات كأس العالم 2018.


تأتي هذه الوثيقة ساعات قليلة بعد تصريح عضو جامعي لإحدى المنابر الصحفية، التي نفى فيها تدخل الجامعة الوصية في نقل مباراة الوداد وصاندوانز برسم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لملعب مولاي عبد الله في الرباط.


و في سياق متصل أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الوداد الرياضي أن هذه التصريحات أتت مُفاجئة والبعض شكك في مصداقيتها، كونها تحمل تناقضات عدة، حسب قوله دائما.


هذا و كان قد قُرر إقفال ملعب محمد الخامس بشكل رسمي لإعادة إصلاح أرضيته وشبكته والكهربائية وكذلك أعمدتها، قبل مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بعد حوالي أسبوعين من الآن برسم تصفيات مونديال 2018.

عرض المحتوى حسب: