كرونو

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني
مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني يفكر فقط في إشبيلية ويمدح إدارة الأتلتيكو

أكد دييجو ، مدرب ، أنه يفكر حاليا فقط في المواجهة المرتقبة غدا أمام ، بالجولة السادسة من ، مشيرا إلى أن هناك اتفاقا مبدئيا فقط حول ضم مهاجم تشيلسي، دييجو كوستا.


وامتدح المدرب الأرجنتيني، الجهود التي يبذلها النادي سواء بإنشاء ملعب جديد أو بالتعاقد المرتقب مع كوستا، وانضمام المهاجم فيتولو في نهاية العام.


وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية "النادي يقوم بخطوات هامة وعلينا أن نعكس داخل الملعب تلك الجهود التي يبذلها".


وبخصوص كوستا، علق المدرب "هناك اتفاق مبدئي، لم يبلغوني رسميا بانضمامه للروخي بلانكوس. الأهم الآن هو التفكير في إشبيلية"، صاحب الـ 13 نقطة والذي يتفوق على أتلتيكو بنقطتين ويحتل وصافة الليجا.


وعن المنافس، أوضح سيميوني "إشبيلية يأتي إلينا محققا أرقاما رائعة. بيريزو مدرب رائع، يظهر دائما قدراته على التجديد، مثلما فعل من قبل مع سيلتا فيجو الذي كان يعاني من عدد كبير من الإصابات".


وأضاف "الفريق الذي سنواجهه تنافسي للغاية وينتظر أن يكافح لاحتلال أفضل المراكز، علينا أن نسير المباراة بالطريقة التي تريحنا".


كما تذكر سيميوني، مناسبة مرور 25 عاما على ضم إشبيلية لمواطنه الأسطوري، دييجو مارادونا، والذي كان سيميوني زميلا له بنفس الفريق (1992-1993) قائلا "شعرنا بالسعادة والبهجة بانضمام مارادونا لإشبيلية في ذلك التوقيت الذي كان هاما للغاية بالنسبة للنادي".

عرض المحتوى حسب: