كرونو

مدافع إشبيلية كاريكو ولاعب الوسط الفرنسي نزونزي
مدافع إشبيلية كاريكو ولاعب الوسط الفرنسي نزونزي

جديد في قائمة إشبيلية قبل الاصطدام بأتلتيكو مدريد

أعلن المدير الفني ، إدواردو بيريزو، عن قائمة الفريق لمواجهة ، غدًا السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وشملت كل من المكسيكي جيدو بيزارو، والفرنسي ليونيل كارول، والبرتغالي دانيال كاريكو، والأرجنتيني والتر مونتويا، كأبرز المستجدات.


وفي المقابل غاب عن قائمة إشبيلية لهذا اللقاء، الذي يأتي ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، الظهير سيرجيو إسكوديرو، الذي ما زال يتعافى من إصابته، على الرغم من أنه شارك في مران الفريق، اليوم.


كما خلت القائمة أيضا من المدافع الدنماركي، سيمون كيير، لمعاناته من آلام عضلية بالكتف الأيمن، ولاعب الوسط البرازيلي، باولو جانزو، بقرار فني.


ولم ينضم المهاجم مانويل أجودو "نوليتو" ايضا لقائمة الفريق الأندلسي، التي ضمت 19 لاعبا، على الرغم من أنه شارك في تدريبات الفريق خلال الأيام الأخيرة، عقب تعافيه من الإصابة.


وشملت القائمة كلًا من:

"سرخيو ريكو وديفيد سوريا وجابرييل ميركادو وسيباستيان كورشيا وكاريكو وكليمو لينجليه ونيكولاس باريخا وكارول وبيزارو ومايكل كرون-دلي وستيفن نزونزي وإيفر بانيجا ومونتويا وفرانكو فاسكيز وخواكين كوريا وخيسوس نافاس وبابلو سارابيا ووسام بن يدر ولويس مورييل".


ويحتل إشبيلية وصافة الليجا برصيد 13 نقطة، متخلفا بنقطتين عن برشلونة المتصدر، ويأتي وراءه أتلتيكو بـ11 نقطة، في المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: