كرونو

مدرب إشبيلية إدواردو بيريزو
مدرب إشبيلية إدواردو بيريزو

مدرب إشبيلية يوضح مفتاح الفوز على أتلتيكو مدريد

قال الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب ، إنَّ مواجهة غدًا السبت بالجولة السادسة من على ملعب واندا متروبوليتانو، ستتطلب "مجهودًا بدنيًا مضاعفًا".


وقال بيريزو في مؤتمر صحفي، عقب مران الفريق، إنَّ مواجهة الغد ستكون "صعبة"، متوقعًا أنَّ صاحب الكلمة العليا فيها سيكون "الفريق الذي ينجح في توصيل الكرة لمهاجميه".


وأثنى المدرب على الأتلتي، مشيرًا إلى أنَّه تشبع بخصال وصفات مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ويمكن التعرف على هذا بمجرد النظر.


وبخصوص فريقه، أعرب عن أسفه لوجود بعض الغيابات مثل المدافعين سيرجيو أسكوديرو، والدنماركي سيمون كيار، لكنَّه أبدى ثقته في البدلاء.


وأعلن المدرب أيضًا، أنَّ الفرنسي ليونيل كارول الذي وصل من جالطة سراي التركي، سيشغل مركز الظهير الأيسر.


ويرى بيريزو، أنَّ أتلتيكو سيكون خصمًا "على الصعيد البدني"، كما أنَّه فريق "يمتلك دفاعًا شديد القوة، وموهبة كبيرة في الهجوم".


وأعرب المدرب عن ثقته في أنَّ فريقه سيقدم "مباراة رائعة على مسرح كبير، مثل واندا مترو بوليتانو، سيعمل على تنشيط الأنسجة التنافسية في خلايا لاعبي فريقي بصورة آلية".


ويحتل إشبيلية حاليًا المركز الثاني بـ13 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، لكنَّ بيريزو، يرى أنه لا يزال يوجد "هامش للتحسن" بالنسبة للفريق الأندلسي.

عرض المحتوى حسب: