كرونو

None

نيس يتفادى الهزيمة ويتعادل أمام أنجيه

أفلت  من الخسارة أمام ضيفه ، وخرج متعادلاً 2-2 اليوم الجمعة على ملعب "اليانز ريفييرا" في نيس، في افتتاح المرحلة السابعة من لكرة القدم.


وكان أنجيه في طريقه إلى استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة، وتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، وحرمان أصحاب الأرض من تحقيق الفوز الثالث على التوالي محلياً، والرابع في مختلف المسابقات عندما تقدم بهدفين نظيفين، لكن أصحاب الأرض نحجوا في تدارك الموقف وأدركوا التعادل بفضل الدولي الايطالي "المشاكس" ماريو بالوتيلي.


وبكر الضيوف بالتسجيل عبر المدافع الكرواتي ماتيو بافلوفيتش بضربة رأسية اثر تمريرة من انجيلو فولجيني في الدقيقة 12، ثم عززوا بهدف ثان حمل توقيع المهاجم الكاميروني كارل توكو ايكامبي بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من يوان اندرو (34).


وقلص بالوتيلي الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 39 بسبب لمس غير متعمد من المدافع طوماس مانغاني للكرة بيده داخل المنطقة.


وكان قاب قوسين او ادنى من ادراك التعادل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 76 أبعدها الحارس الكسندر لوتلييه بصعوبة الى ركنية كانت مصدر الهدف الثاني لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة عندما أبعد الحارس لوتلييه الكرة بيديه فارتدت من مدافعه العاجي اسماعيل تراوريه الى الشباك.


وتوقفت صحوة نيس بالتعادل الأول هذا الموسم مقابل 3 انتصارات ومثلها هزائم فرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما تعادل انجيه للمرة الخامسة هذا الموسم مقابل فوز وخسارة فرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتاً.

عرض المحتوى حسب: