كرونو

None

كريستيانو رونالدو يعاني في أولى مبارياته بـ'الليغا'

يعاني لاعب نادي مع بداية هذا الموسم، من مشكل العقم التهديفي خلافا للمواسم السابقة، إذ لم يتمكن نجم النادي الملكي بعد من تسجيل ولو هدف واحد مع فريقه .


بالمقابل، نجح منافسه من تسجيل 9 أهداف لحد الآن، بعد مرور ست جولات. نجم مانشيستر السابق في وضعية حرجة قد تبعده عن لقب الهداف للدوري الاسباني هذا الموسم.

فبعد استنفاذه عقوبة التوقيف التي فرضها عليه الاتحاد الاسباني لكرة القدم، لم ينجح النجم البرتغالي من افتتاح رصيده التهديفي سواء في مقابلة  اوفي المباراة التي انهزم فيها ريال مدريد امام  (0-1).


فحسب مؤشر الأرقام والإحصائيات "اوبطا"، يعتبر كريستيانو رونالدو من اكثر اللاعبين الذين يفتقدون للفعالية في اسبانيا، موضحة ذلك بإحصاء أجرته والذي يفيد انه اللاعب الوحيد الذي حاول التسجيل بـ18 تسديدة دون ان يتأتى له ذلك.

وبخصوص العقم التهديفي الذي يعاني منه 'صاروخ ماديرا'، عبر زيدان مدرب النادي الملكي عن ثقته الكاملة في عودة اللاعب للتهديف، وخلق الفارق في المباريات القادمة للفريق، وقال بهذا الصدد: "تسألونني عنه مرة اخرى لأنه لم يسجل لكنه دائما هادئ".


وأضاف: "رونالدو كانت لديه رغبة في التهديف،  لقد تأتت له عدة فرص لفعل ذلك، لكنه لم يتمكن. رغم ذلك يجب ان يبقى هادئا فالموسم مازال طويلا، وانا لدي الثقة الكاملة في قدرته على التهديف وصنع الفارق كعادته".

عرض المحتوى حسب: