كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية يحظى بثقة أليغري ويُجاور كيليني

يتأهّب المغربي ، مدافع نادي ، لاستعادة الرسمية في التي ستدور بين فريقه ونظيره ، مساء اليوم الأحد، بعدما اكتفى في المباراة الأخيرة أمام اليوناني، بِمُشاركة لم تتعدَّ تسع دقائق ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وأوردت وسائل الإعلام الإيطالية، أن قائد "أسود الأطلس" سيُجاور الإيطالي المخضرم، ، في قلب الدفاع، مع بداية المقابلة التي ستُجرى على أرضية ملعب "أتليتي أزوري"، مُقابل بقاء الإيطالي الآخر، أندريا بارزالي في دكة البدلاء.


هذا ومن المُنتظر أن ترفع مشاركة بنعطية في لقاء اليوم من درجة تنافسيته، قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، وخوض المباراة الهامة أمام المنتخب الغابوني، في السابع من شهر أكتوبر الجاري، بمدينة الدار البيضاء، برسم تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.


وواجه صاحب 30 سنة بعض الانتقادات لعدم انتظامه في الرّسمية مع "البيانكونيري"، بيد أن المدرب ماسيميليانو أليغري، يعتمد مبدأ المداورة بين اللاعبين في كافة خطوط الفريق، نظرا لخوضه غمار مجموعة من الاستحقاقات.


وكان اللاعب قد وقَّع على عروض جيدة في المباريات الأخيرة، مُرمِّماً بذلك بدايته المتعثرة التي دشَّن بها الموسم، حينما انهزم في كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو بثلاثة أهداف لهدفيْن، وظهر بوجهٍ باهت.

عرض المحتوى حسب: