كرونو

حارس أتلتيك بلباو كيبا أريزابالاجا
حارس أتلتيك بلباو كيبا أريزابالاجا

ريال مدريد يتحرك لضم حارس جديد بعد موافقة زيدان

كشفت تقارير إخبارية، أنَّ زين الدين زيدان مدرب ، أعطى موافقته النهائية على ضم حارس مرمى جديد.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ زيدان أبدى موافقته على ضم حارس المرمى الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا، المحترف بصفوف.


وأشارت الصحيفة إلى أنَّ كيبا، الذي أكمل هذا الشهر عامه الـ23، سينتهي عقده مع بيلباو في يونيو/حزيران 2018، وأنَّه هو الحارس الذي وقع عليه الاختيار في ريال مدريد، لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


كانت الصحيفة، نشرت الشهر الماضي رغبة النادي الملكي في ضم حارس المنتخب الإسباني الواعد، وصاحب الطول الفارع، بعد استبعاده التعاقد مع الأسماء المعروفة أوروبيًا كدي خيا، ودوناروما، وكورتوا.


ويأمل الريال، في عدم توصل اللاعب لاتفاق مع إدارة ناديه التي تسعى لإقناعه منذ أشهر بالعقد الجديد، الذي يتضمن راتبًا لا يتخطى 3 ملايين يورو مع شرط جزائي، هو الأضخم بالفريق، ويصل إلى 75 مليون يورو.


وأضافت أنَّ الحارس الثاني الحالي للريال، كيكو كاسيا، سيتضرر كثيرًا حال إتمام صفقة كيبا، مع استمرار كيلور نافاس، 31 عامًا، كحارس أساسي للفريق الملكي.


وأوضحت أنَّ زيدان سيقرر على الأرجح حال ضم كيبا في يناير/كانون ثان المقبل، إشراكه في مباريات خلال الموسم.


وأشارت إلى أنَّه حال عدم التوصل لاتفاق حتى نهاية العام الجاري، فإن إبرام الصفقة سيكون أسهل في الصيف نظرًا لأن عقد الحارس مع بيلباو سيكون قد انتهى.

عرض المحتوى حسب: