كرونو

None

زيدان يستعد لخوض مباراته رقم 100 كمدرب لريال مدريد

سيخوض زين الدين زيدان في  مباراته رقم 100 كمدرب لفريق . منذ مباراته الأولى في 9 يناير 2016، والتي انتهت بالانتصار الساحق على ، فاز المدرب الفرنسي بـ (2)، و (1)، و (2)، و (1) و (1)، محققاً نسبة انتصارات بلغت 75 بالمئة.


وقاد الفرنسي الفريق في ست مسابقات: الليغا (65 مباراة)، دوري أبطال أوروبا (22)، كأس الملك (6)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني (2).


في تلك المباريات الـ99، سجّل الفريق 271 هدفاً، بمتوسط 2,74 هدفاً في المباراة الواحدة. من جانب آخر، خسر زيدان في ثماني مباريات فقط ليكون المدرب الذي مُني بأقل عدد من الهزائم بين المدربين المدريديستا الذي وصلوا لمئة مباراة في تاريخ النادي.


* سجلات قياسية

صنع زيدان التاريخ مع ريال مدريد. فاز المدرب المدريديستا بدوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، محققاً ما لم يحققه أي فريق آخر في البطولة بنظامها الحالي. إلى جانب ذلك، حقق الفرنسي بفوزه بالليغا ودوري الأبطال في الموسم الماضي الثنائية الثالثة في تاريخ النادي. كذلك حقق فريقه أرقاماً جديدة في كرة القدم الإسبانية بالحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في 40 مباراة متتالية، في الفترة بين أبريل 2016 ويناير 2017، وتسجيله الأهداف في 73 مباراة متتالية. 

عرض المحتوى حسب: