كرونو

من المباراة
من المباراة

لاتسيو يكبح جماح اليوفي على أرضيه وينتصر عليه

 أنهى مسلسل عدم خسارة على أرضه على مدار عامين في كافة المسابقات بفوزه عليه 2-1 في يوم السبت عقب إضاعة باولو ديبالا لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع حصل عليها بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد.


وسجل تشيرو إيموبيلي هدفين للاتسيو في الشوط الثاني، ثانيهما من ركلة جزاء، بعد أن أحرز دوجلاس كوستا هدف التقدم لحامل اللقب في الشوط الأول.


وكانت آخر هزيمة ليوفنتوس على أرضه أمام أودينيزي في أغسطس آب 2015 ولم يخسر منذ ذلك الوقت على إستاده في 57 مباراة بما في ذلك 41 في دوري الدرجة الأولى.



وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع إثارة استثنائية عندما سدد ديبالا في قاعدة القائم وتصدى جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس لمحاولة فيليبي كايسيدو لجعل النتيجة 3-1 لصالح لاتسيو.


وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تدخل جيل باتريك ضد فيدريكو برنارديسكي وعلى الرغم من انه لمس الكرة فانه رفع ساقه ليعرقل لاعب يوفنتوس.


وأدى الالتحام لشجار بين لاعبي الفريقين بينما تشاور الحكم باولو سيلفيو مازوليني مع حكم الفيديو المساعد قبل أن يحتسب ركلة جزاء وسط احتجاجات عنيفة من لاعبي لاتسيو.


ومع ذلك، تصدى توماس ستراكوشا حارس لاتسيو لتسديدة ديبالا ببراعة.


وتسببت أول هزيمة ليوفنتوس هذا الموسم في تجمد رصيده عند 19 نقطة من ثماني مباريات متراجعا بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر الذي سيلعب أمام المضيف روما في وقت لاحق يوم السبت.

عرض المحتوى حسب: