كرونو

None

إريكسن: من يحب كرة القدم من المستحيل ألا يكون معجبا بمودريتش

يتطلع لاعب نادي  الإنجليزي، لمواجهة يوم الثلاثاء برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة . وبهذه المناسبة أجرى الدنماركي مقابلة مع موقع "يويفا"، تحدث عن العديد من المواضيع، من بينها النجم وملعب النادي الملكي سانتياغو بيرنابيو.


*موقع "يويفا": لوكا مودريتش يلعب لريال مدريد، في نظرك هل يمتلك بعض الجوانب التي تثير إعجابك في طريقة لعبه؟

*كريستيان إريكسن: "نعم تعجبني النظرة التي يتمتع بها، فهو دائما ما يستبق ما سيحدث داخل الميدان. إنه لاعب رائع نستطيع أن نتعلم منه الكثير بمجرد الاحتكاك به، ويمكننا أن نأخذ منه الكرة إن تأتى لنا ذلك. من المستحيل ألا تكون معجبا به إن كنت تحب كرة القدم".

*ما الذي يمكنك أن تستخلص في هذه التي سيخوضها فريقك ضد حامل اللقب؟

*ك.إ: "هناك ما يمكن أن نتعلمه في كل مباراة. فكما يعلم الجميع، ريال مدريد تمكن من التتويج باللقب مرتين على التوالي، ويريد دائما السير على نفس المنوال. علينا أن نوقفهم وأن نضمن على الأقل التأهل لدور الثمانية، فنحن حاليا في أفضل حالاتنا، و علينا أن نبرهن للجميع، على أننا سنكون بنفس المستوى الذي ظهرنا به أمام ".


*إكتشفت دوري الأبطال في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وكنت مع ...

*ك.إ: "نعم، لقد كان إحساسا استثنائيا. كانت مباراتي الأولى في هذه المسابقة، وكانت تغيب عني الخبرة. كان إشعورا رائعا، رغم أننا قضينا ليلة سيئة هناك... بدون شك، البيرنابيو وريال مدريد لديهم تاريخ استثتائي. ننتظر بشغف اللعب فيه، فنحن نلعب كرة جميلة، ومن المنتظر أن تكون مباراة جد رائعة ومشوقة".

*هل من الصعب تقديم طبق كروي جميل في ملعب أسطوري كالبيرنابيو؟

*ك.إ: "كل شيء يتعلق بالحالة التي يكون فيها الفريق يوم المباراة. فنظرا للمستويات التي نقدمها في كل أسبوع، يمكنني أن أقول أن هذا الأمر لن يؤثر على هذه المباراة. فنحن متعودون على اللعب في "ويمبلي"، وهو ملعب أكبر من "بيرنابيو". لا أرى أن اللعب في البرنابيو سيكون عاملا سلبيا".

عرض المحتوى حسب: