كرونو

None

ريال مدريد 'زيدان'.. سجل خالٍ من الهزائم في دوري الأبطال في البرنابيو

يصنع زين الدين زيدان التاريخ مع بفضل الألقاب التي يحصلّها. يكمن أحد أسرار تتويجه بلقب في الموسمين السابقين في صلابة الفريق في قلعة البرنابيو. نجح الفرنسي منذ توليه مهام تدريب الفريق الأبيض في تحقيق سجلٍ شبه مثالي: 9 انتصارات وتعادل واحد، في انجازٍ عجز عن تحقيقه أي فريق آخر خلال تلك الفترة.


جاءت المباراة الأولى لزيدان في دوري الأبطال على ملعب "سانتياغو برنابيو" في شهر مارس 2016، في الفوز على . عقب ذلك جاءت الانتصارات على  ومانشستر سيتي في الطريق إلى النهائي في ميلانو. 


في الموسم الماضي، وقبل الفوز بكأس الأبطال الـ12، فاز الأبيض في قلعته على وليجيا وارسو و و و وتعادل في مباراة واحدة ضد . أما في الموسم الجاري، فقد حقق فوزاً ساحقاً على أبويل القبرصي.


* السجل التهديفي

لم يتخلّف ريال مدريد عن موعده مع الهدف في المباريات الـ10، محققاً 28 هدفاً أي بنحو ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، في حين استقبل مرماه سبعة أهداف. عزز الفريق، بقيادة زيدان، سلسلته التهديفية في الديار بالبطولة القارية التي بدأت في سبتمبر 2011. بشكل اجمالي، سجّل الفريق الأهداف في 37 متتالية وسيحاول تعزيز تلك السلسلة في المباراة ضد توتنهام في يوم الثلاثاء المقبل (الساعة 20:45) ليبقى البرنابيو قلعةً حصينة. 

عرض المحتوى حسب: