كرونو

None

ميلان يستقبل آيك أثينا بهدف مداواة جراح الديربي

في المجموعة الرابعة من مسابقة ، يستضيف  الإيطالي، المتصدر بست نقاط، وصيفه اليوناني (4 نقاط) اليوم الخميس (19:05 غرينيتش).


ويبحث مدربه فينشنزو مونتيلا عن التخفيف من حدة الانتقادات على فريقه، بعد الخسارة في دربي المدينة أمام  2-3 الأحد.


وبرغم الخسارة الثالثة على التوالي في ، حصل مونتيلا على دعم مدير النادي ماركو فاسوني، في ظل تكهنات محلية تشير إلى وجوب الفوز على آيك أثينا ثم جنوى وكييفو في الدوري المحلي كي يحافظ مونتيلا على موقعه.


ويعدّ ميلان أحد تسعة أندية فازت في أول مباراتين في دور المجموعات، وتأمل في شق طريقها نحو الدور الثاني في المسابقة القارية الرديفة لـ.


من بين تلك الأندية، نيس الفرنسي ولاتسيو الإيطالي اللذان سيصطدمان في المجموعة الحادية عشرة في جنوب فرنسا لفض الشراكة في الصدارة.


ويأمل نيس في فك نحس الأندية الإيطالية، بعد فشله بالتأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال أمام نابولي.


وتتركز الأنظار على أوسترسوند السويدي في المجموعة العاشرة التي يتصدرها بعد فوزين على زوريا لوهانسك الأوكراني وهرتا برلين الألماني.


ويستقبل الفريق السويدي أتلتيك بيلباو الإسباني وصيف نسخة 2012 والجريح بنقطة واحدة، على ملعبه الصغير "يامتكرافت أرينا" الذي يبعد أكثر من 500 كلم عن العاصمة ستوكهولم.


وتأهل أوسترسوند إلى المسابقة بعد تتويجه بلقب كأس السويد، وبلغ دور المجموعات بفوزه على غلطة سراي التركي وباوك اليوناني في الأدوار التمهيدية.


وتبرز في المجموعة الأولى مباراة قمة المتصدرين بأربع نقاط فياريال الإسباني وسلافيا براغ التشيكي، فيما يبحث دينامو كييف الأوكراني عن فوزه الثالث على التوالي عندما يستقبل وصيفه بنقطتين يانغ بويز السويسري.


ويتواجه متصدر المجموعة الثالثة سبورتينغ براغا البرتغالي بست نقاط مع ضيفه ووصيفه لودوغوريتس البلغاري (4 نقاط).

عرض المحتوى حسب: