• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي
نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

مدافع الأرجنتين يتحدث عن قيمة ميسي خارج الملعب

أكد الدولي ، خيرمان بيزيلا، اليوم، أن هدف الألبسيليستي في كل مرة يذهب فيها إلى ، هو التتويج باللقب، مؤكدا على عزمه العمل بقوة من أجل الدخول في قائمة المدير الفني، خورخي سامباولي، للمونديال.


واعترف مدافع الإيطالي، بأن الحصول على بطاقة التأهل لمونديال روسيا، في الجولة الأخيرة، شكل "ضغطا كبيرا وتوترا" على اللاعبين.


وعن خطط الأرجنتين للمونديال، قال اللاعب: "لقد تمكنا من التأهل، والآن مع استقرار الجهاز الفني، ولا زال أمامنا عام، علينا محاولة الإعداد لكأس العالم، بأفضل شكل ممكن.. وبعد الاعداد، سنرى من هم اللاعبون الذين سيرى المدرب أنهم الأفضل".


وأضاف بشأن آمال الألبسيليستي في كأس العالم: "في كل مرة تذهب فيها الأرجنتين للمونديال، يكون هدفها التتويج به.. في الأرجنتين يعتقدون بإمكانية الوصول للنهائي، أو شيء من هذا القبيل، ولكن إن لم تفز به، فلا يتم التعامل بشكل بواقعي مع ما تم تحقيقه".


وبشأن استدعائه للانضمام للمنتخب، لمواجهتي بيرو والإكوادور، قال اللاعب: "لطالما ينتظر كل لاعب ان يتم استدعاؤه، ولم أكن قد حظيت بهذه الفرصة من قبل، بالنسبة لي كانت فرحة كبيرة، لأنني أعمل بجد كل يوم، على أمل إدراك هذه الفرصة".

وأضاف: "لقد جاءت وكانت رائعة، ولكن من الضروري التركيز من أجل الاستمرار، وأن تكون بداية طريق طويل، وألا تكون مجرد مشاركة عابرة".


وعن أسباب تأخر الأرجنتين في حسم بطاقة التأهل لكأس العالم، قال: "لو نظرنا للوراء، فسنرى أنه حدثت تغييرات كثيرة، تغييرات فنية وإدارية، وهذا يؤثر على جميع المستويات".


وأشار إلى أن مواطنه ليونيل ، كان واثقا من تأهل الألبيسيليستي للمونديال، وتمكن من نقل طمأنينته لزملائه في منتخب التانجو، قبل مواجهة الإكوادور.


وأضاف أنه بعد لقاء بيرو، أكد ميسي لزملائه أن هناك فرصة أخرى، يجب استغلالها، نظرا لأنه يرى أن هذا الأمر من لاعب مثل "البرغوث"، يمثل دفعة إضافية.


ويرى لاعب ريفر بليت السابق، أن ميسي له طريقة خاصة في قيادة منتخب الأرجنتين.

عرض المحتوى حسب: