كرونو

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

ما هي فرص الأتلتيكو للاستمرار في دوري الأبطال؟

ازداد موقف الإسباني، صعوبة في منافسات ، بعد تعادله السلبي أمام من أذربيجان، أمس الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة الثالثة بدور المجموعات.


ويحتل الروخي بلانكوس، المركز الثالث بنقطتين فقط، وأصبح يتعين عليه الفوز بمبارياته الثلاث المقبلة أو الفوز بمبارتين وخسارة الإيطالي على ملعبه أمام الإنجليزي.


وأصبح مصير الروخي بلانكوس بيده، حيث أصبح لا مفر من الفوز على ملعبه، واندا ميتروبوليتانو، ضد كارباكا في 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري، وروما في 22 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، وكذلك في الجولة الأخيرة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في 5 ديسمبر/كانون أول المقبل.


وفي حال عدم نجاحه في تحقيق هذا الهدف، سيكون أتلتيكو مدريد بحاجة ليد العون من تشيلسي، وأن يهزم الفريق الإنجليزي روما، لكي لا يصل إلى مباراته الأخيرة في ستامفورد بريدج وهو بحاجة للنقاط الثلاث.


وهناك سيناريوهات أخرى تشمل تعثر أي من الفريقين المنافسين، تشيلسي وروما، أمام كارباكا، أو هزيمة البلوز من روما، وفوز الأتلتي على كارباكا والفريق الإيطالي، وحينها سيتعادل الروخي بلانكوس وروما برصيد 8 نقاط، وسيضطر الفريق المدريدي للفوز على البلوز في الجولة الأخيرة، لكنها من السيناريوهات الأسوأ لفريق المدرب دييجو سيميوني، الذي لم يغيب عن دور الستة عشر في آخر أربع مواسم.

عرض المحتوى حسب: