كرونو

خاص
خاص

بوت: الوداد فريق جيد و مباراة العودة قد تكون في صالحنا

شدد مدرب البلجيكي بول بوت على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه يوم غد السبت ببطل المغرب فريق ، برسم إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و قال بول بوت في تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد الدولي " الوداد فريق جيد وتنقل إلى الجزائر لتحقيق التعادل وهو أمر منطقي، حيث رفضوا المخاطرة ولعبوا بدفاع متأخر، وكنا على دراية بقوة الخصم وصعوبة التفوق عليه، لا سيما سوء أرضية الميدان التي لم تكن في صالحنا، فلست أبحث عن الأعذار، لكن الفريق الذي يصنع اللعب يتأثر بالأرضية السيئة، ونحن حاولنا تحقيق الفوز وسيطرنا على معظم أطوار المباراة لكننا لم نخلق عدداً كبيراً من الفرص السانحة للتسجيل لتحقيق الفوز".


و تابع المتحدث ذاته "مباراة العودة قد تكون في صالحنا، ففي بعض الأحيان لما تلعب خارج الديار تحصل على مساحات أكثر، وهذا ما يساعد على لعب الهجمات المعاكسة، ففي كل كرة القدم كل شيء ممكن، فعلينا أن نتفادى تلقي هدف، وأن لا نكون قلقين فوق الميدان واللعب برؤية وانتظار فرصتنا من هجمة معاكسة".


"حلمي هو تحقيق اللقب مع اتحاد الجزائر، فحلمي أولاً هو الوصول للمباراة النهائية ثم التتويج، فكل الجزائريين يستحقون هذا التتويج خاصة جمهور اتحاد العاصمة ورئيس الفريق الذي يقوم بعمل كبير ولاعبي الاتحاد الذين يعملون بجدية كبيرة للوصول إلى الهدف، فالجزائر بلد يعشق كرة القدم وإن شاء الله سنصل للنهائي" يضيف مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.


و اختتم بول بوت حديثه قائلا " لعبت نهائي كأس بلجيكا وتعادلنا على أرضنا في الذهاب، والكل قال خسرنا الرهان، وفي الأخير فزنا وتوّجنا خارج الديار".

عرض المحتوى حسب: