كرونو

None

مُتفَائِلون بالودادْ لعُبور الاتحادْ والعينُ على النهائي لكسْبِ الرهانْ

يخوض فريق الوداد الرياضي مساء يومه السبت أهمّ نزال في مشواره الإفريقي هذا الموسم حين يستضيف فريق اتحاد العاصمة الجزائري على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.


الفريق الأحمر مُمثل المغرب في هذه المسابقة القارية تنتظره مواجهة حارقة أمام الإتحاد لحجز تذكرة المباراة النهائية، لتحقيق اللقب المنشود الذي غاب عن خزائن الوداد لمدة ليست بالقصيرة.



فريق الوداد يتوفر على جميع الإمكانيات التي تجعل منه بطلا لهذه المسابقة منها التركيبة البشرة الغنية بالطاقات والمواهب المتعطشة للتألق وإدارة تقنية مؤهلة وقاعدة جماهيرية عريضة ألفت معاينة فريقها المفضل وهو على أعلى درجات منصات التتويج ، ناهيك عن الحافز المادي القوي لهذه الكأس القارية.



الحسين عموتة مدرب الفريق الأحمر على موعد اليوم لكسب رهانيْن، رهان الوصول للمباراة النهائية و رهان التصالح مع الجماهير الودادية التي لم يرُقها مغادرة فريقها لمنافسات كأس العرش الأسبوع الماضي على يد نهضة بركان، باعتبار أن مواجهة اليوم هي الفرصة الأخيرة له للحفاظ على منصبه في الفريق.


"وداد الأمة" تُمني النفس في إرباك الجماهير الودادية التي ستُزين مدرجات مركب محمد الخامس اليوم للخصم الجزائري، و الدفع باللاعبين نحو هز الشباك في الدقائق الأولى لبعث بعض من الأريحية في نفوس اللاعبين.



التعامل بالجدية يبقى أمراً مطلوباً اليوم، لما يطبع على الدوام مواجهات الأندية المغربية لنظيرتها الجزائرية من حدة و تنافس، لذا على رجال عموتة استحضار ذكريات الماضي و التعامل المثالي مع الحاضر لبلوغ المطلب الأسمى للسير نحو تحقيق اللقب الأغلى.

عرض المحتوى حسب: